الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يطالب مسؤولي الزمالك بضم مهاجم المصري البورسعيدي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يونيو/2020 - 10:49 ص

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك إعجابه بمستوى الفلسطيني محمود وادي، مهاجم النادي المصري البورسعيدي، وذلك بعد أن شاهد له بعض التسجيلات مؤخرًا استغلالا لفترة التوقف الحالية.

وعلم “القاهرة 24” أن كارتيرون أبلغ مسؤولي الزمالك بأن ضم وادي إلى صفوف الفريق الأبيض سيعتبر مكسبًا كبيرًا للزمالك حال إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي دفعهم لتقديم عرض إلى نظائرهم في المصري يكمن في إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين ينضم على أثرها وادي للفريق الأبيض على أن يحصل النادي البورسعيدي على خدمات كلاً محمد عنتر وعمر السعيد ثنائي الزمالك.

وجاء تحمس مسئولو الزمالك لضم وادي في ظل إمكانية قيده في قائمة الفريق الأبيض كلاعب محلي بحسب ما تنص عليه اللوائح بصفته حاملاً للجنسية الفلسطينية.

ويرفض مسئولو المصري التفريط في خدمات أي لاعب من لاعبيه في ظل استمرار عقوبة الحرمان من القيد على النادي البورسعيدي الأمر الذي سيؤدي إلى عدم تمكنهم من تعويض رحيل أي لاعب.

وكان مسؤولو المصري تقدموا بالتماس لرفع عقوبة الاتحاد الدولي التي تقر بحرمان النادي البورسعيدي من القيد لمدة عام ونصف بسبب أزمة لاعبه السابق الإيفواري شيخ موكورو، الذي قام بشكوى النادي لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، على أن تنتهي العقوبة بنهاية موسم 2020/2021.

أمير مرتضى منصور: اتفقنا عل كافة الأمور الخاصة بتجديد كارتيرون

المنتخب الفلسطيني يستدعي محمود وادي لاعب المصري

تابع مواقعنا