الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم قاسم يجتمع بوالده بعد شهر من النتيجة السلبية الثالثة لتحليل فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/يونيو/2020 - 02:37 م

شارك الفنان كريم قاسم، جمهوره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، بصورة جديدة مع والده بعد غياب أكثر من شهر، منذ إصابته بفيروس كورونا المستجد في الأيام الأخيرة.

وعلق قاسم على الصورة التي نشرها قائلًا: “المقابلة الأولى مع والدي من أكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس كورونا، وقضينا اليوم كله سوا”.

كريم قاسم يعلن إصابته بفيروس كورونا.. ويرد على شائعة حفلة ريهام حجاج وحلاوة فى الجونة

 

View this post on Instagram

 

المقابلة الأولى مع والدي من اكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس كورونا. وقضينا اليوم كله سوا ?

A post shared by Karim Kassem (@karimkassem86) on Jun 12, 2020 at 5:09am PDT

يذكر أن كريم قاسم قد نشر فيديو يحكي فيه تجربته بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 “الكورونا” بهشتاج #الكورونا_مش_عيب. وعبر كريم عن تجربته كاملة من لحظه اكتشاف إصابته وحتى اليوم وهو في مرحلة الشفاء الكامل. وقال في الفيديو إنه تردد كثيراً في أن يقوم بهذا الفيديو ولكن هدفه هو أن يؤكد أن مرض الكورونا أو الفيروس مش عيب ويجب أن لا نخفي ذلك الأمر ونبلغ إذا ظهرت عليك الأعراض لمن حولك لكي ياخذوا حذرهم لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفي الأمر.

كريم قاسم يشارك تجربته مع فيروس كورونا تحت عنوان “كورونا مش عيب” (فيديو)

وأضاف أن الكورونا فيروس خطير ولكن لا يجب الفزغ ويجب أخذ الاحتياطات، وأغلب الشباب يستطيعوا العلاج في المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى.

واختتم الفيديو بأن الدعم النفسي مهم وهو عامل كبير في طمأنة من يصاب بالفيروس لكي يعبر مراحل العلاج، وأن ربنا يرحم كل من توفي من فيروس كورونا ويصبر أهلهم وأنه يجب أن نقف مع بعضنا ونساعد بعضنا حتى نعبر هذه المحنة العالمية.

يذكر أن أحدث أعمال كريم قاسم كان مشاركته في مسلسل لما كنا صغيرين في رمضان ومسلسل مملكة أبليس على شاهد والذي ينتظر عرض الفصل الثاني قريباً، ومؤخراً عرض له فيلم ليل خارجي والفيلم العالمي سواح على NETFLIX.

تابع مواقعنا