• بحث عن
  • الآن.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020.. نتيجة الصف السادس الابتدائي والإعدادي

    ننشر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020، وذلك من أجل الحصول على تفاصيل نتيجة الصف السادس الابتدائي وباقي نتائج المراحل الابتدائية الأزهرية وكذلك باقي السنوات الدراسية في مرحلة الإعدادي.

    رابط الحصول على النتائج.. نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثانى 2020.. نتيجة أولى ثانوي بالاسم

    ينتظر آلاف طلاب الأزهر إصدار شهادات الأزهر والابتدائية والإعدادية والثانوية بمحافظات الجمهورية، حيث يبحث كثيرون عن نتيجة إنجاز المشاريع البحثية المخصصة لهم بدلا من الامتحانات الورقية.

    بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020

    يستطيع جميع طلاب الأزهر معرفة النتائج والوصول إلى جميع متطلباتهم العلمية من بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020 حيث كشف الشيخ علي خليل أن نسبة نجاح الشهادة للمدارس الابتدائية والإعدادية سيتم الإعلان عنها الأربعاء المقبل، مشيراً إلى أن نسبة النجاح تجاوزت 90٪.

    نتيجة الصف السادس الابتدائي

    وأرجع خليل السبب في تأخر ظهور العديد من النتائج وكذلك نتيجة الصف السادس الابتدائي إلى توقف الحركة الجوية والمراقبة المستمرة لطلاب الأزهر الذين يواصلون البقاء في الخارج من هذه المناطق، ولن يتمكن هؤلاء الطلاب من العودة إلى منازلهم.

    وأشار إلى أن 1٪ من العدد الإجمالي للطلاب هذا العام لم يجتازوا الشهادات الأساسية والأولية لتقديم المشاريع البحثية، وسيأخذون الجولة الثانية من الامتحانات، والطلاب الذين لم يأخذوا الامتحان في الفصل الأول سيأخذون الجولة الثانية من الامتحانات.

    وأشار خليل إلى أن المشروع البحثي الذي حددته إدارة الأزهر، سواء كان النقل أو الطلاب المعتمدين، لم يتلق أي شكاوى منها، وأشار إلى أن كل من قدم البحث الطلابي يعتبر ناجحًا.

    وقال إنه سيتم ترتيب الجولة الثانية من الامتحانات للطلاب الذين ليسوا في الجولة الأولى “الدور الأول”، وكذلك الطلاب الذين لم يقدموا بحثًا في الفصل الثاني، والذي من المتوقع أن يعقد لهم ما يفيد بأدائهم الاختبارات قبل أسبوعين من بداية العام الدراسي الجديد.

    رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

    وسيتم الاستعلام عن نتائج الشهادات الأزهرية الرئيسية للفصل الثاني من عام 2020 من بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.

    الجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة، قامت البوابة الإلكترونية للأزهر بكافة الإجراءات للإعلان عن مواضيع البحث المقترحة واستلامها من الطلاب، فالقبول في الأزهر لا يتعلق بمهارات التنسيق أو الحد الأدنى من متطلبات الدرجات، وسيتم تحويل الناجح إليها مباشرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق