الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقد قرانه من 6 أشهر.. تفاصيل آخر لحظات طالب الطب المتوفى بكورونا خلال تطوعه في العزل

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يونيو/2020 - 03:13 م

عاشقٌ لمساعدة الناس، يهوى الحديث مع الجميع، مقدمٌ على الحياة بخطبته منذ 6 أشهر فقط قبل أن وافته المنية صباح اليوم السبت، حبه للخير تمثل في تطوعه للعمل في مستشفى عزل صحي لمصابي فيروس كورونا، هكذا صرح الدكتور محمد أحمد الحجار طبيب مقيم بقسم الاطفال، بمستشفي الدمرداش وصديق الشهيد الطبيب محمد أشرف الجمل، طبيب الامتياز الشهيد بكورونا ابن مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية والذي لقي ربه اليوم متأثرا بإصابته بالفيروس.

عمل متطوعا لعلاج المرضى.. استشهاد طالب بطب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا متأثرا بـ”كورونا”

وأضاف صديق الطبيب، الذي يعد الأول من طلبة الطب المتوفين بكورونا لـ”القاهرة 24″، أنه عقد قرانه منذ 6 أشهر علي خطيبته، بعد قصة حب بينهما، حيث تم خطبتهما منذ كان في الفرقة الثالثة بالكلية عقب دخوله امتياز الطب، وكان يتطوع للعمل لمساعدة مرضي فيروس كورنا صباحا، في القوافل الطبية وخدمة مصابي العزل المنزلي بالمدينة.

وأشار صديق الطبيب، إلى أن والد الشهيد يعمل مدرسًا بالإدارة التعليمة بالخانكة، مشيرا إلى أن الشهيد كان يتمتع بسمعة جيدة وهو في الامتياز، لم يجلس مثل زملائه في الكلية  بمنزله، وخاصة أنه باقي علي تخرجه  الدارسي شهران ولكنه قاتل ودافع واستشهد.

وكانت النقابة العامة للأطباء قد نعت طبيب الامتياز، الشهيد مؤكدة أن الفريق الطبي البطل الحقيقي في مواجهة ازمة كورونا، ومازالة تضحياته متوالية داعية الله أن يغفر للشهيد ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

أول شهيد لطلبة طب.. “الأطباء” تنعي طالب جامعة مصر المتوفي بكورونا

تابع مواقعنا