الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حسن يعلق على عودة الدوري الممتاز (صورة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يونيو/2020 - 07:02 م

علق العميد أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على قرار عودة الدوري الممتاز، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة اللاعبين والأجهزة الفنية.

وتوقف النشاط الرياضي داخل دول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث قررت الاتحادات تعليق الأنشطة الرياضية المحلية والقارية، لاسيما ان فيروس كورونا وقع على اثره وفيات وإصابات.

وكتب أحمد حسن تغريده له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي، تويتر: “عودة الروح والحياة لملاعب وجماهير كرة القدم في العالم، أتمنى أن تعود الرياضة (والأخلاق) للملاعب المصرية قريبا وأن تكون المنافسة داخل الملاعب فقط”.

خالد بيومي يهاجم اتحاد الكرة بسبب مصير الموسم الحالي

ويعقد اتحاد الكرة بقياده عمرو الجنايني، جلسه مع الأندية، من أجل التشاور في قرار حسم الدوري من عدمه، لاسميا ان الاجتماع سيعقد على ثلاث ايام، حيث سيحضر أول يوم كل من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم يعقد اجتماع يوم الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان.

وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

تابع مواقعنا