السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة وأحمد السقا.. الكبار يجتمعون في رمضان 2021 والإعلان رسميًا بعد قليل (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 09:51 م

يجتمع الكبار خلال موسم دراما رمضان 2021، وذلك بعدما تعاقد كلا من النجم أحمد السقا، والنجم أمير كرارة، مع المنتج تامر مرسي، على تقديم عمل درامي ينتمي للدراما الصعيدية، لعرضه خلال ماراثون رمضان المقبل.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، سوف يعلن خلال دقائق، بشكل رسمي عن تعاون السقا وكرارة رمضان المقبل، وسوف يكون الإعلان بصور تجمع كلا من السقا وكرارة والمنتج تامر مرسي.

مفاجأة.. مفاوضات لجمع أحمد السقا ومحمد رمضان في عمل ضخم رمضان 2021 (تفاصيل)

يشار إلي أن آخر تعاون تم بين السقا وكرارة، هو مسلسل الاختيار، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، بعدما حل السقا ضيف الحلقة الـ29 من المسلسل، وهو يقدم شخصية قاضي.

مسلسل الاختيار، تناول قصة حياة الشهيد بطل الصاعقة أحمد صابر المنسي بطل الكتيبة 103، والذي استشهد في كمين البرث، و قام بتجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، وقدم الفنان أحمد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي، كما قدم كلا من الفنان أحمد فؤاد سليم، شخصية والد أحمد المنسي، و ناهد رشدي شخصية ولدة أحمد المنسي، وقدمت دينا فؤاد شخصية زوجة الإرهابي هشام عشماوي و مها نصار شخصية شقيقة هشام عشماوي، وذلك تحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا