الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك على قرار إقالته

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يونيو/2020 - 12:19 ص

قال اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك المقال، الذي قال إنه قضى عامين في رئاسة الجهاز كجندي يخدم وطنه في أي مكان يكلف بها.

وأكد عبدالمعطي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه دائما مستعد لخدمة مصر في اي موقع وأنه استطاع في خلال عامين تولى فيهم رئاسة الجهاز أن ينشئ 20 فرعا للجهاز في المحافظات للمرة الاولي في تاريخ الجهاز وكان من المفترض ان يتم افتتاح 7فروع في المحافظات المتبقة في الشهور القادمة قبل نهاية عام 2020.

أشار اللواء راضي إلى أن الجهاز على مدار العامين الماضيين نجح في حل أكثر من 100 ألف شكوى تقدمت له وفي أول شهر لتوليه مهمة رئاسة الجهاز من خلا تنظيم مايعرف أسبوع في حب مصر بحل 9000 شكوي عن طريق دعوة الشركات لتقديم حل تلك الشكوي في خلال أسبوع.

هل تسبب إعلان كمامة قطونيل في إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك؟.. اللواء راضي يرد

وأضاف أن الجهاز كان يعمل حتي الساعة الثالثة عصرا فقط ولا يستقبل أي شكاوي بعد هذا الوقت ولكنه قرر أن يكون عمل الجهاز على مدار اليوم 24 ساعة، كما تم استحداث الشاشة التفاعيلية لتقديم الشكاوي في أكثر من مكان ومنها مترو الانفاق.

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي أصدر قرارًا بتعيين أحمد سمير، المدير التنفيذى لجهاز حماية المستهلك للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الجهاز بالإضافة إلى عمله خلفا للواء راضى عبد المعطى، رئيس الجهاز السابق لحين انتهاء تشكيل مجلس إدارة جديد للجهاز وفقا لأحكام قانون جهاز حماية المستهلك.

تابع مواقعنا