الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فيفا” يقرر تأجيل قضية الزمالك ضد محمود كهربا

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يونيو/2020 - 11:50 ص

قرر مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تأجيل البت في قضية الزمالك ضد لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي محمود عبدالمنعم “كهربا”، بعد أن كان تقرر في وقت سابق إصدار الحكم النهائي الخاص بهذه القضية خلال شهر يونيو الجاري.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ”القاهرة 24” أن الحكم في هذه القضية تم تأجيله، ولم يحدد “فيفا” حتى الآن الموعد الجديد، وذلك بسبب المذكرة الأخيرة التي كان تقدم بها مسئولي النادي الأبيض خلال شهر مايو الماضي، الأمر الذي أدى إلى حاجة الاتحاد الدولي لانتظار رد اللاعب على ما جاء في مذكرة الزمالك.

وكان محامي الزمالك الإيطالي سلفاتوري تشيفالي تقدم بملف جديد للاتحاد الدولي، يحتوي على 300 ورقة، يحمل مفاجآت وكواليس هامة في هذه القضية، حيث أكد مصدر مسئول داخل النادي الأبيض في تصريحات سابقة أنه من المقرر أن يكون لهذا الملف دورًا كبيرًا في القضية بعد أن تم إعداده بتمعن شديد، إذ حرص الزمالك على تقديم كافة الأدلة التي تثبت حق النادي الأبيض منها على سبيل حصول كهربا على مقدم مالي عن الموسم الجديد وذلك قبل رحيله عن صفوف النادي الأبيض.

وكان كهربا رحل عن صفوف الزمالك في الصيف الماضي وانضم إلى نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، الذي عاد منه إلى الدوري المصري من جديد عن طريق بوابة الأهلي.

الزمالك يطالب محمود كهربا برد مقدم التعاقد

تابع مواقعنا