الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية تسجل 227 إصابة جديدة بفيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يونيو/2020 - 11:26 م

سجلت محافظة القليوبية، وفق بيانات وزارة الصحة الرسمية، 227 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، علاوة على 33 حالة آخرى مصابة جاءت لمستشفيات القليوبية من محافظات مجاورة لها.

وكشفت التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالقليوبية، أن مدينة شبرا الخيمة، وبنها، سجلت أعلى معدلات الإصابة على مستوى المحافظة، وجاءت خريطة الإصابات كالتالي: مركز ومدينة بنها 55 حالة إصابة جديدة، وشبرا الخيمة 59، وطوخ 28 حالات إصابة، والقناطر الخيرية 21 حالة، وكفر شكر 15 حالة، وقليوب 16 حالة، والخانكة 13 حالة، وشبين القناطر 22 حالة، وقها 2 حالة، والعبور حالة واحدة.

تعافي أخصائي مكافحة العدوى بصحة القليوبية من فيروس كورونا

وكانت مستشفى قها للحجر الصحي، قد أعلنت عن خروج وتعافي الحاجة حبيبة 90 سنة، بعد تعافيه من فيروس كورونا، وسلبية المساحات الخاصة بها مرتين متتاليتين.

وقالت الدكتور أسماء عربي، رئيس الفريق الطبي السادس، بمستشفي قها لموقع “القاهرة 24 ” أن 5 حالات قد غادروا المستشفي اليوم وأمس ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس إلي 265 متعاف، غادروا المستشفي بعد شفائهم منذ بدء الجائحة وحتي اليوم السبت.

أشارت “عربي”، أن الفريق الطبى أسرة واحدة، ويعاملون المرضى من هذا المنطق، و أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة، التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

فيما أعلنت مستشفى ناصر العام، عن خروج وتعافي، الطفل سيد م اصغر طفل مصاب بالكورونا المستشفى، بعد تحسن حالته وتعافيه من الفيروس.

ليصبح بذلك إجمالى المتعافين من الفيروس بالمستشفى 43 حالة.

تابع مواقعنا