الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خروجه من السجن.. المخرج خالد مرعي يستعد لفيلم جديد مع أحمد حلمي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يونيو/2020 - 06:16 م

علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن المخرج خالد مرعي يستعد عقب إجازة عيد الأضحى المقبل، للبدء في تحضيرات فيلم سينمائي جديد من بطولة النجم أحمد حلمي، ومن المقرر عقد العديد من جلسات العمل خلال شهر أغسطس المقبل للبدء في تصويره خلال شهر سبتمبر المقبل، ليكون أول عمل سينمائي له بعد خروجه من السجن مؤخرًا.

المخرج خالد مرعي، أخرج العديد من الأعمال السينمائية للنجم أحمد حلمي، وهم آسف على الإزعاج، وبلبل حيران، وعسل أسود، ولف ودوران ذلك العمل الذي حقق نجاح كبير في السينما وإيراداته شهدت ارتفاعَا عاليًا، وشاركه البطولة دنيا سمير غانم، وميمي جمال، وبيومي فؤاد، وصابرين، وجميلة عوض.

مفاجأة.. مصادر: خروج المخرج خالد مرعي من السجن بعد اتهامه في قضية مخدرات

وكانت آخر الأعمال التي أخرجها مرعي قبل دخوله السجن بعد ضبطه وبحوزته مخدرات في المطار، هو فيلم “خيال مآته” بطولة النجم أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وشهد العديد من الانتقادات كما كانت إيراداته منخفضة مقارنة بالأعمال السينمائية الأخرى التي عرضت في سباق عيد الأضحى الماضي.

ودارت أحداث الفيلم حول جد سرق تحفة فنية نادرة، تخص كوكب الشرق “أم كلثوم” في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطاردًا من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

تابع مواقعنا