الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطيبها دعمها.. فتاة تشكل فريقا لتغسيل وتكريم موتى “كورونا” من السيدات: لوجه الله (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يونيو/2020 - 12:40 م

شغف ورغبة مع بعض الخوف، مشاعر متداخلة كثيرة، تغلب على تقى محمد التي قررت البدء في تغسيل وتكريم موتى فيروس كورونا المستجد من السيدات.

تقى محمد الفتاة التي لم تتجاوز العقد الثالث من عمرها، قررت على الرغم من خطورة فيروس كورونا المستجد، أن تتوجه لتغسيل موتى كورونا من السيدات، وسط دعم كبير لها من أسرتها، رغم مخاوفهم من هذا القرار.

التحقيق مع مسئولين بـ”حميات الزقازيق” في نقل متوفية بكورونا بـ”ملاكي” بعد تغسيلها على يد نجلها

يقول خطيبها أحمد العشري في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن خطيبته تقوى قررت البدء في تغسيل وتكريم موتى كورونا من السيدات من أمهاتنا وأخواتنا، موضحا أن كان يحيطه القلق في بداية الأمر، لكن لم يكن بيده إلا أن يدعمها ويشجعها على هذا القرار.

 

وأوضح العشري أن ما تفعله خطيبته له أجر وثواب كبير عند الله، مضيفا أنه مع كل مرة تخرج فيها لتغسيل حالة متوفية بفيروس كورونا يستودعها عند الله ويدعي لها أن يحفظها، مشددا على أن نجحت في تكوين فريق كامل متخصص في تغسيل وتكريم موتى كورونا.

تعرف على حكم تغسيل وتكفين الميت المصاب بفيروس كورونا (بيان)

ونجحت الفتاة الفيومية التي تقطن محافظة القاهرة، في تشكيل فريق كامل متخصص في تغسيل موتى فيروس كورونا المستجد،  مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة إصابتهم بالفيروس.

وأكدت الفتاة الشابة، أنها قررت ذلك لوجه الله ودعما لجهود المواطنين في مواجهة الفيروس، موضحة اتخاذ كافة الإجراءات التي تحميها هي والفريق الذي جمعته لتغسيل موتى كورونا لحماية أنفسهم من الفيروس.

ويدعى الفريق الذي شكلته الفتاة “فريق الإغاثة والأنقاذ” في محافظة الفيوم، والذي يدعم مرضى فيروس كورونا ويشغل الموتى من السيدات أيضا.

وتؤكد الفتاة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن هناك عدد كبير من الرسائل والاستغاثات، موضحة أن مريض كورونا يعاني الكثير، مضيفا “والله لو بتشوفوا اللي بيعانيه مريض الكورونا ولا اللي بنشوفه من كم الحالات اللي بتموت واعمارهم لتستخبوا تحت الارض”.

تابع مواقعنا