الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد شاهين يستعد لعمل غنائي جديد بعد استغاثته بعدم العمل منذ 10 شهور

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 11:56 م

كشف المطرب محمد شاهين نجم ستار أكاديمي، منذ فترة عن معاناته في عدم عمله منذ 10 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال منشور نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويبدو أن استغاثة شاهين لاقت السمع، حيث أعلن الملحن محمد شفيق عن أعمال جديدة للفنان محمد شاهين قريبًا، و نشر شفيق صورة تجمعه بشاهين من داخل استوديو التسجيل، وعلق عليها قائلاً: “اعمال جديدة مع صوت مصر الصافي اخويا محمد شاهين”.

الملحن محمد شفيق ومحمد شاهين
الملحن محمد شفيق ومحمد شاهين

وتواصل “القاهرة 24” مع الملحن محمد شفيق الذي صرح بأنه عندما يستقرون على اسماء الأغاني، والانتهاء من التسجيلات، سيعلنون فوراً حيث في الوقت الحالي غير مُصرح لهم بالكشف عن أي شئ آخر.

محمد شاهين يبحث عن فرصة عمل بعيدًا عن الغناء: “الشغل مش عيب”

وجدير بالذكر أن محمد شاهين قد نشر منشورًا من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  عبر فيه عن معاناته بعدم إيجاد عمل منذ 10 أشهر حتي من قبل ازمة فيروس كورونا.

وكتب شاهين: “قبل ما أقول أي حاجة أنا بحب اتكلم معاكم علشان بحس براحة بفضفض معاكم، والله العظيم مش أكتر انا ياجماعة بقالي اكتر من 10 شهور مفيش شغل بجد”.

وأضاف: “ودي حاجة بقولها مش علشان حد يسألني إزاي وتستغربوا من قبل الكورونا والدنيا مش موفقة معايا، وبشكر ربنا في كل وقت يارب يارب يارب البلد تفتح ونرجع نشوف أي شغل تاني ناكل منه عيش والشغل مش عيب والله بصوا ادعولي وادعوا لنفسكم بصلاح الحال للجميع”.         

أنا بقالي خمس سنين في معاناة.. محمد شاهين يوجة رسالة لجمهوره (صورة)

محمد شاهين يبدع في حفل ألبومه “ده اللي جاي” بساقية الصاوي (صور)

تابع مواقعنا