السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: الوحدة الإماراتي عرض 150 ألف دولار راتبا شهريا على فايلر

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يونيو/2020 - 10:25 م

قال مصدر مقرب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، إن نادي الوحدة الإماراتي عرض مبلغ 150 ألف دولار علي السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر بخلاف ما سيحصل عليه جهازه المعاون لإقناعه بقبول قيادة الفريق في الموسم القادم.

وأضاف المصدر أن الراتب المعروض على رينيه فايلر يساوي ضعف ما يتقاضاه حاليا مع الأهلي وهو عرض مغري بالنسبة للمدرب الذي لم يغلق الباب أمام أي مفاوضات معه وإنما طلب تأجيلها لحين تحديد مصيره وموقفه النهائي مع الأهلي.

خالد مرتجي: اتفقنا مع فايلر على تجديد عقده موسمين.. ولم نفاوض بديل

وأوضح أن رينيه فايلر رغم تأكيده على أنه لا يمانع الاستمرار مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة إلا أن هناك بعض الأمور التي لا تشعره براحة نفسية منها غياب الجماهير عن المدرجات بعيدا عن أزمة كورورنا الحالية وتوقف النشاط، إلى جانب العشوائية التي تدار بها المسابقات المحلية تحديدا سواء دوري أو كأس واشتكي اكثر من مرة من طريقة وأسلوب الإدارة في الكرة المصرية.

وفي وقت سابق، قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، إن فايلر رحب بالاستمرار مع الفريق والتوقيع لمدة موسمين إلا أنه طلب مشورة أسرته قبل توقيع العقود بشكل رسمي وانه سيعود القاهرة في غضون ١٠ أيام من الان لاعطاء الأهلي ردا قاطعا سواء باستكمال مهمته أو الرحيل.

تابع مواقعنا