الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد رشدي تكشف مشاركتها في “الآنسة فرح 2″ و”حكايات بنات 5”.. وموعد تصويرهم

القاهرة 24
فن
السبت 13/يونيو/2020 - 05:40 م

كشفت الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، عن الأعمال التي ستشارك فيها الفترة المقبلة، بعد مشاركتها في مسلسل “الاختيار” رمضان 2020، والذي كان بطولة النجم أمير كرارة، ويجسد خلاله قصة حياة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة وشهيد معركة كمين البرث.

وصرحت رشدي لـ”القاهرة 24″ أنها تعاقدت على تقديم مسلسل “الآنسة فرح 2″، والجزء الخامس من “مسلسل حكايات بنات”، مشيرة إلى أنها لا تعرف حتى الآن موعد بدء تصوير العملين، نظرًا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.

كما أكدت الفنانة على أنها لا تخرج من منزلها نهائيًا في هذه الفترة خوفًا على نفسها وعائلتها من انتقال العدوى لهم، مضيفة أنها كانت محظوظة عندما انتهت من تصوير أغلب مشاهدها في مسلسل الاختيار قبل أزمة كورونا، وباقي المشاهد كانت عبارة عن يومين في المنزل المخصص للتصوير وكان ذلك آمنًا.

ناهد رشدي عن “فرح سنية”: “سهير الباروني فاجئتنا بالكيس الأسود في البوفيه.. وكنا بناكل بجد”

يذكر أن الفنانة ناهد رشدي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس، بعد عرض الحلقة رقم 20 من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” والتي كانت تحتوي على مشاهد حفل زفافها المعروف بـ”فرح سنية”، وذلك بعد مرور 24 عاما على عرضه الأول.

المسلسل شارك في بطولته كل من الفنان الكبير الراحل نور الشريف، وعبلة كامل، وفاء صادق، ورشوان توفيق، وحنان ترك، ومحمد رياض، وياسر جلال، وأحمد سلامة، ومصطفى متولي، والفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة،

تابع مواقعنا