السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاشتاج “الفيفا يعاقب مرتضى منصور” يتصدر تويتر

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يونيو/2020 - 09:40 م

تصدر هاشتاج الفيفا يعاقب مرتضى منصور #FIFA_punish_Mortada_Mansour موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة عشرات الآلاف من رواد الموقع الذين طالبوا الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف ما وصفوه بجرائم مرتضى ضد أسرة كرة القدم.

وعبر المشاركون في الوسم عن استياءهم البالغ من تصرفات رئيس نادي الزمالك والتي تأتي منافية تماما للأخلاق الرياضية والآداب العامة ولوائح الاتحاد الدولي في التعامل مع المنافسين واللاعبين والحكام.

وعدد المشاركون في الهاشتاج ما وصفوه بجرائم رئيس الزمالك ضد أسرة كرة القدم في العالم الذي لا يتوقف عن الإساءة لكافة أفراد المنظومة بداية من رئيس الاتحاد الدولي مرورا برئيس الاتحاد الافريقي والاتحاد المصري ورؤساء الأندية المنافسة وأسرة التحكيم وصولا للاعبين والجماهير.

المستشار القانوني السابق للأهلي يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور (مستند)

وأضافوا في العديد من التغريدات أن رئيس الزمالك يسيء للكرة والمجتمع المصري في ظل القضايا المرفوعة ضد الزمالك أمام الفيفا والمحكمة الرياضية لاسباب مختلفة.

وشددوا أن التغاضي عن جرائم مرتضى منصور سبه في جبين المجتمع الدولي لكرة القدم بعدما واصل أسلوبه الغير سوي في تناول القضايا بتوجيه السباب والخوض في الاعراض وعدم دفع مستحقات اللاعبين والمدربين.

تابع مواقعنا