الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل جمعة عن محمد صلاح: سيكون إضافة لمونديال 2022 ولن يقدر على قيادة منتخب مصر وحده

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يونيو/2020 - 04:13 م

تحدث وائل جمعة قلب دفاع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق عن دور الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع الفراعنة.

وقال وائل جمعة في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية عن دور محمد صلاح في مساعدة منتخب مصر: “كرة القدم لعبة جماعية، صلاح لن يلعب بمفرده في كأس العالم، يجب أن يكون هناك شخص آخر لمساعدته”.

وتابع: “بسبب شعبيته، لن يكون صلاح إضافة إلى المنتخب المصري فقط، بل إلى كأس العالم 2022، خاصة أنه محترف مؤهل في جميع أنحاء العالم، والذي رأيناه في كأس العالم للأندية العام الماضي”.

وواصل: “شاهدنا تفاعل المشجعين مع محمد صلاح، بعد أن ساعد ليفربول على الفوز بلقب كأس العالم للأندية، هو لاعب كرة قدم ساحر ولكن وفقًا للغة كرة القدم لن يتمكن من قيادة المنتخب الوطني إلى النصر وحده، حتى لو كان أفضل لاعب في العالم”.

تقارير إنجليزية تكشف سبب غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول وبلاكبيرن الودية

وتطرق جمعة في حديثه عن منافسات كأس العالم مونديال قطر 2022، مؤكدًا أن قطر ستبهر العالم بالتنظيم كما أضاف أنه كان يحلم بالمشاركة في كأس العالم طوال مسيرته المليئة بالمجد والأرقام القياسية، لكنه لم يستطع تحقيقه.

ويأمل وائل جمعة، المسؤول عن إدارة مشروعات كأس العالم، أن تشارك مصر في كأس العالم 2022 المقبل في قطر ، لأنها قد تكون فرصة جيدة لاستعادة الصورة غير اللائقة التي قدمها الفريق في مونديال روسيا 2018.

وكشف صخرة دفاع منتخب مصر عن المدربين الذين تأثر بهم في مسيرته الكروية قائلاً: “على مستوى المنتخب الوطني، كان كلا من محمود الجوهري وحسن شحاتة ساعداني كثيرًا على تحسين أدائي وتحقيق تألقي، ومع الأهلي كان تواجد مانويل جوزيه نعمة كبيرة لي وكذلك لبقية لاعبي هذا الجيل لتدريبهم تحت قيادته”.

فيروس كورونا يضرب القيمة السوقية لـ” محمد صلاح”.. تعرف على سعره الحالي (صورة) 

تابع مواقعنا