الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شامي يوجه رسالة لمتنمري السوشيال ميديا: “خليك قد الشتيمة ومترجعش تعيط” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 01:06 م

علق الفنان أحمد شامي، على حوادث التنمر وتوجيه الألفاظ المسيئة للنجوم التي تحدث عبر مواقع السوشيال ميديا، ووجه رسالة حادة لمن يفعل هذا الأمر، الذي انتشر في الآونة الأخيرة وعانى الكثيرين منه.

ونشر الشامي صورة لخطوات تحرير محضر سب وقذف عبر الإنترنت، وعلق عليها قائلًا: “كله هايتجاب خلاص.. بس أهم حاجة خليك قد الشتيمة و كلامك ومترجعش تعيط و تقول مش أنا”.

أحمد شامي
أحمد شامي

وتصاعد حدة هذه المشكلة بشكل واضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما حدث مع الفنان شريف منيرر، الذي نشر صورة لابنتيه الصغيرتين فريدة وكاميليا، وظهرا فيها بملابس المنزل، بشكل طبيعي وبدون الظن أن الجميع سيتهم أبيهما بأنه ديوث.

وواجه الفنان الأمر بجرائة حيث رفض حذف صور ابنتيه، بل نشرها من جديد وعلق عليها موجهًا رسالة للجميع تعني أنه حر، وأن من وصفه بهذا الوصف السئ، فهو مريض، بل وظهر في فيديو أخر مع ابنتيه، ليوجه رسالة لكل فرد من الجمهور وأصدقائه من الوسط الفني كذلك بعدم إهمال حقهم، والدفاع عنه باستماتة بدلًا من ترك الفرصة له للتطاول عليه.

ودعم منير عدد كبير من النجوم والجمهور كذلك، ومنهم الفنانة نجلاء بدر التي أعادت نشر الفيديو الخاص به عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام” وعلقت عليه معربًة أنه على الصواب، ويجب على الجميع التكاتف لمواجهة هؤلاء الذين يتخطوا حدودهم على مواقع السوشيال ميديا.

أحمد شامي يتجه لدراسة كتابة السيناريو لاستغلال أوقات الحظر (صورة)

أحمد شامي يروج لحلقة “واما” مع “صاحبة السعادة” (صورة)

تابع مواقعنا