الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من طبيب الأقصر صاحب واقعة فتح عيادته الخاصة أثناء إصابته بكورونا (فيديو)

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 14/يونيو/2020 - 11:17 ص

قال الدكتور الدكتور عماد يونس، طبيب محافظة الأقصر الذي تم غلق عيادته بسبب فتحها أثناء إصابته بفيروس كورونا المستجد حسب إدارة العلاج الحر والتراخيص في وزارة الصحة والسكان، إن هذه الأسباب مجرد إدعاءات ولم يثبت صحتها.

وأضاف يونس، في فيديو بثه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه استمر لمدة 3 أسابيع كاملة معزول منزليا خلال إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تفاصيل قصة طبيب مصاب بكورونا ترك العزل لفتح عيادته الخاصة أمام المواطنين بالأقصر (صور)

وأشار الطبيب الذي تم إغلاق عيادته بحسب إدارة العلاج الحر في الأقصر، إنه لم ينزل إلى العيادة إلى بعد التطهير والتعقيم الكامل، حيث لم يقم بفتحها إلا بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.

 

وفي وقت سابق، أغلقت مدينة الأقصر بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وبناءا على مذكرة من مديرية الصحة بالأقصر، أحد المراكز الطبية التي يمتلكها أحد الأطباء بالمحافظة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والكشف على المرضى داخل المركز.

وأوضحت مصادر بصحة الأقصر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، بأن العيادة لطبيب مخ وأعصاب مصاب بفيروس كورونا، وحرصًا على عدم انتقال العدوى للمواطنين ممن يترددون على عيادات المركز فقد تم إغلاقه بإشراف العلاج الحر بالمديرية والأجهزة الأمنية.

الحكومة: استمرار الحظر من 8 مساء وحتى 4 صباحا (فيديو)

تابع مواقعنا