الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني يتكفل بتوفير أجهزة تنفس وأنابيب أكسجين للحالات الأكثر صعوبة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 14/يونيو/2020 - 01:23 م

أعلن العميد جمال محفوظ، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة قليوب، إطلاق مبادرة لدعم مصابي كورونا في الحجر المنزلي بنطاق مركز ومدينة قليوب.

وذلك انطلاقاً من المسئولية المجتمعية تجاه الوطن،وإيماناً بأن مكافحة انتشار فيروس كورونا”كوفيد19″ تتطلب التكاتف مع جهود الحكومة فى احتواء هذه الأزمة الطارئة.

وقال محفوظ فيي تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه يتكفل بتوفير أجهزة التنفس “نابوليزر” للمرضى والمحتاجين، وتوفير أنابيب الأكسجين للحالات الأكثر صعوبة، والأدوية المطلوبة للحالات المصابة بفيروس كورونا، والتي ستخضع للعزل المنزلي، مع تزويد أسر المصابين بمواد غذائية لدعمهم أثناء الظروف الحالية، بالإضافة للتواصل تليفونيًا مع الحالات على مدار 24 ساعة وتقديم الخدمة والرعاية الصحية لهم عقب توفير الأدوية لهم.

وأضاف محفوظ أنه خصص رقم واتس آب (01029008181) لاستقبال بلاغات وإستفسارات المواطنين لدعم مصابي كورونا في الحجر المنزلي، وربط كافة المرضي وذويهم في المبادرة حيث يقوم المريض بإرسال متطلباته واحتياجاته ، ويقوم مكتبي لخدمة المواطنين بتوفيرها،دون الحاجه للاختلاط او النزول من المنازل خشية نقل الدعوي.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية، نجحت الفترة الماضية في التعامل مع الأزمات الطارئة مثل الأمطار، وفيروس كورونا بنجاح، لافتاً إلى أن إدارة الأزمات، أثبت قدرة الدولة المصرية على مواجهة أي تحديات قد تعرقل مسيرة التنمية.

تابع مواقعنا