الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبة تتبرأ من صفحة زائفة أهانت ياسمين صبري وزوجها على لسانها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 10:53 ص

أعربت الإعلامية بسمة وهبة، عن استيائها بسبب الصفحات التي انتشرت عب مواقع السوشيال ميديا تحمل اسمها، وتقول ألفاظ مسيئة في حق الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت وهبة عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، لتؤكد أن تلك الصفحات مزيفة، فكتبت: “في مرض خطير منتشر جدًا اليومين دول خدوا بالكم أنا مش عارفه أهل الشر اللي مرة يتنمروا ومره يعملوا صفحات بإسمنا! انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط!”.

وأضافت: “مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل (صفحه مزيفه) باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمه! في حين إن انا أول واحدة طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم! انتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا! الواحد قِرف منكم خلاص.. بالعند فيكم أنا برضه ضد التنمر!”.

بسمة وهبة وياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
بسمة وهبة وياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت ياسمين صبري، قد نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان أزرق طويل مع مكياج بسيط، وشعرها منسدل على كتفيها، والصورة من إجازتها التي تقضيها مع زوجها أحمد أبو هشيمة.

وياسمين صبري كانت قد شاركت في مسلسل “فرصة تانية” التي شاركت فيه بجانب عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، وغيرهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج مرقس عادي.

بفستان أزرق طويل.. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا (صورة)

“بدون مكياج”.. ياسمين صبري تظهر من جديد في “جيم” منزلها (صورة)

تابع مواقعنا