الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد أبو بكر يبرز صور “القاهرة 24” بشأن تكدس المعلمين أمام مقرات اعتذارات الثانوية العامة (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 14/يونيو/2020 - 11:39 م

أبرز خالد أبو بكر، بعض الصور التي نشرها موقع “القاهرة 24″، بشأن تكدس مئات المعلمين، أمام مقرات قبول اعتذارت المعلمين عن المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2020، خوفًا من فيروس كورونا المستجد.

وعلق أسامة شاهين، أحد المدرسين الشاكين من انتدابهم لمراقبة امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية، وقال إن المشكلة تتلخص أنهم من إدارة قطور التعليمية، وكنترول المنصورة بالدقهلية، ضرب بتعليمات الوزير والدكتور رضا حجازي عرض الحائط، مضيفا: “أنهم ليس لديهم مانع أن يراقبوا ولكن انتدابهم محافظة أخري بمركز بلقاس التي تبعد عن قطور بالغربية 200 كيلو.

وأضاف شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل يوم”، تقديم خالد أبو بكر، المذاع على قناة “أون اي”، أنهم يريدون الرجوع لمحافظتهم، مشيرًا إلى أن هناك ما يقرب من 400 أو 500 مدرس سيذهبون خارج محافظتهم في ظل انتشار فيروس كورونا، ونظرًا أيضًا لبعد المسافة، مطالبين بمساواتهم بمدرسي الأزهر، مطالبا أن يراقبوا ويلاحظوا بمحافظتهم مؤكدًا أنهم سيتبرعون بالمكافأة لصندوق تحيا مصر.

فيما طالب خالد أبو بكر، بمراجعة هذا الأمر، وأنه لا يصح أن المعلمات تشتكي في مصر الجديدة “مصر 30/6″، وهذا ليس نهج الرئيس السيسي، “مينفعش أن سيدة تخرج من 3 الصبح ليه، ولا بد من مراجعة الأمر”.

تكدس المعلمين داخل مقرات تقديم الاعتذار بسبب الإشراف على لجان الثانوية العامة خوفًا من كورونا (صور)

 

تابع مواقعنا