الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة دمنهور: السيسي نفذ مشاريع استثمارية لم تنفذ خلال 200 سنة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 14/يونيو/2020 - 06:09 م

قدم الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، خالص التهانى القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلي للقوات المسلحة، بمناسبة مرور 6 سنوات على توليه منصب رئيس الجمهورية.

كما تقدم بالإصالة عن نفسه، وبإسم مجلس الجامعة، وجميع العاملين بأرقي آيات الشكر والعرفان والتقدير للرئيس على ما تحقق من إنجازات هائلة على أرض الواقع منذ توليه وحتى الآن.

وأشار، رئيس جامعة دمنهور، خلال إجتماع مجلس الجامعة، اليوم الأحد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظ لمصر وسيناء أمنها ووحدتها وسلامتها من المؤامرات التى تتعرض لها من العناصر الإرهابية، محطما كل مخططاتهم الدنيئة وفضل شعبه على نفسه ونفذ مشاريع استثمارية عملاقة لم تنفذ خلال 200 سنة خطت بها مصر خطوات متلاحقة وسريعة نحو التنمية والتقدم ومازال العطاء مستمر.

وأشاد “صالح “بالدور الذى قام به الرئيس فى جميع مجالات الحياة، لافتا إلى أن مصر شهدت إنجازات عدة في كافة قطاعات الدولة بشكل عام وكافة المجالات على الصعيد الداخلى والخارجى، وأعاد لمصر مكانتها اللائقة التي تستحقها إقليميا وعالميا، كما أرسى قواعد العدل وسيادة القانون على الجميع دون تفرقة.

مضيفا، أن الرئيس حقق خلال تلك الفترة العديد من المشروعات القومية والتنموية في زمن قياسي أبهر العالم أجمع، وأعاد التوازن للإقتصاد المصري ورفع به معدل التنمية وعبر بمصر، هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن إلى بناء مصر الحديثة ووضعها فى المكانة التى تستحقها أمام دول العالم أجمع.

كما أهتم بالشباب والتعليم والصحة وعمل العديد من المبادرات والمؤتمرات والمنتديات والاهتمام بالعشوائيات واستحداث أراضي ومدن ومشاريع جديدة والتى تحقق التنمية المستدامة لمصر.

ووجه “صالح “جميع عمداء الكليات بعرض وبث إنجازات الرئيس وإنجازات الدولة المصرية على شاشات الكليات كى يستفيد بها الشباب من الطلاب ونزيد الوعى لديهم.

تابع مواقعنا