الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زحام وتكدس للحصول علي السجائر في كفر الشيخ (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 14/يونيو/2020 - 01:58 م

تجمع العشرات من أبناء مدينة كفر الشيخ ، اليوم الأحد ، بشارع المزلقان بالقرب من منطقة المزلقان الوسطاني ، وذلك للحصول على كميات من السجائر ، وذلك بعد أيام من إختفائها وزيادة أسعارها بالأسواق.

زحام بسبب السجائر في كفر الشيخ
زحام بسبب السجائر في كفر الشيخ

حيث أكد أيمن سعد أحد أهالي المنطقة أنه منذ عدة ساعات ، والعشرات من أبناء كفر الشيخ ، منتظرون أمام أحد المخازن التى تقوم بتوزيع السجائر وذلك من أجل الحصول على الحصص المخصصة لهم من السجائر.

وتابع سعد ، في تصريحات لـ” القاهرة 24 ” أن تلك اللتجمعات تسببت في شلل الحركة المرورية لأهالي المنطقة بالإضافة إلي خلوها من الإجرائات الإحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد ، بالإضافة إلي عدم إرتداء عدد كبير من المتواجدين للكمامات الطبية.

 

وتشهد محافظة كفر الشيخ ، خلال الأيام الماضية ، أزمة كبيرة في عدم توافر السجائر وإختفائها من الأسواق ، وإرتفاع أسعارها في المحال التجارية.

زحام بسبب السجائر في كفر الشيخ

كان المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ ، أوضح في تصريحات سابقة لـ ” القاهرة 24 ” أن مديرية التموين رصدت اختفاء السجائر عن طريق تخزين البعض لها، بحجة أنه سيتم رفع أسعارها في الأول من يوليو بالتزامن مع الموازنة العامة الجديدة.

وأكد وكيل تموين كفر الشيخ ، أنه وجه مديري الإدارات بمتابعة التوزيع في المخازن ولدي الموزعين المعتمدين، وكذلك حصر لمحال البقاله والسوبر الماركت التى تحصل علي حصص من هذه المخازن والقيام بحملات تموينية مفاجئة عليها ، موكدًا أنه جاري السيطرة علي الأزمة والإنتهاء.

تابع مواقعنا