الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج آيتن عامر.. حسام داغر يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “ملاك”

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 10:40 م

يشارك الفنان حسام داغر في مسلسل “ملاك” بطولة الفنان كريم فهمي، ويبدأوا تصوير خلال الأسابيع المقبلة، ممع أخذ الاحتياطات لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكشف حسام تفاصيل شخصيته في المسلسل لـ”القاهرة 24″، وقال: “أجسد شخصية رئيس تحرير جريدة ما، ومتزوج من الفنانة أيتن عامر، وهي تعمل محررة بنفس الجريدة، ويكون أيضًا أبًا لطفل ولكنه ليس ابن أيتن عامر”، وأكد على أن الدور ليس كوميديًا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار  اجتماعي، حول شاب يقع في خطأ ما، ويعمل طبيب، وذلك الخطأ يقلب حياته رأسًا على عقب، وتستمر أحادث المسلسل كاشفةً لنا عما يحدث مع الطبيب مع تلك الأحداث.

“ملاك” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم كريم فهمي، أيتن عامر، محمود عبد المغني، صبري فواز، أسماء جلال، هنادث مهنا، فراس سعيد، أميرة العايدي، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

ويعد آخر ظهور للفنان حسام داغر في مسلسل “النهاية” بطولة الفنان يوسف الشريف، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبد الحليل، أحمد وفيق، محمود الليثي، محمد جمعة، ياسمين علي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

حسان دهشان يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد استئناف تصوير وعرض “ملاك” بطولة كريم فهمي

حسام داغر يشارك بفيلم “شقوق” في مهرجان كوبنهاجن (صور)

بعد وفاتها بأيام.. حسام داغر يحيي ذكرى ميلاد والدته بكلمات مؤثرة (صورة)

تابع مواقعنا