الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تستفيد من خدمة YouTube Premium الجديدة وما هو سعر اشتراكها؟

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 14/يونيو/2020 - 01:28 م

أعلنت شركة جوجل العالمية، انها اطلقت خدمة يوتيوب بريميوم – مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات فى جميع دول العالم باشتراك شهري فى مصر يصل إلي 60 جنيه للفرد و 90 جنيه للعائلة مع إتاحة شهر مجانا للتجربة.

ما هي خدمة YouTube Premium؟

هي إحدى الخدمات المتفرعة من منصة يوتيوب، ويعتبر YouTube Premium هو الإصدار المدفوع من المنصة، وتبدأ أسعار الاشتراك عالميا من 11.99 دولارًا شهريًا، مع ميزات تعتبرها جوجل تستحق الدفع، وهي:

مقاطع فيديو خالية من الإعلانات: لا توجد فواصل إعلانية عند مشاهدة المحتوى على أي جهاز تستخدمه.

تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية: يمكنك تشغيل مقاطع فيديو طويلة وملفات البودكاست ومقاطع الموسيقى على جهازك مع قفل الشاشة.

تشغيل المقاطع في وضع عدم الاتصال: يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا في وضع عدم الاتصال.

بالإضافة إلي ميزة البث الموسيقي يوتيوب ميوزيك “YouTube Music “، والتي تقدم ملايين من الأغاني بدون إعلانات وذلك عبر الهواتف الذكية.

هل تستحق الخدمة الاشتراك؟

إذا كنت تشاهد الكثير من المحتوى بشكل منتظم على يوتيوب، فإن معظم مزايا خدمة YouTube Premium ستكون جيدة لك، أولها تجربة المشاهدة الخالية من الإعلانات، وبالرغم من إمكانية استخدام برامج حظر الإعلانات على الحاسوب، إلا أنه يصعب الهروب من الإعلانات على أجهزة الهواتف المحمولة.

كما أن YouTube Premium يتمتع بميزة مشاركة الأرباح، حيث تدعم الخدمة صناع المحتوى وتشجعهم من خلال منحهم جزءًا من الأرباح لكل مشاهدة تُشاهدها لمحتواهم.

بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى خدمة Premium Music المضمنة في اشتراكك، والاستماع إلى مجموعة ضخمة من المقاطع الموسيقية وحلقات البودكاست مع قفل الشاشة.

ولكن:

لا تعد الخدمة بديلا لمنصات مثل Netflix أو Hulu، شاهد وغيرها،لان معظم المحتوى الأصلي ليس حصريًا لمشتركي YouTube Premium، حيث يمكن مشاهدته في موقع يوتيوب بشكل مجاني مع وجود إعلانات.أما إذا كنت تريد فقط الوصول والاستماع لملايين الأغاني بدون فواصل إعلانية مزعجة، وتجربة مشاهدة فيديوهات أفضل على يوتيوب فهذه الخدمة مناسبة لك بكل تأكيد.

تابع مواقعنا