الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مستفز”.. نبيل الحلفاوي يعترض على هاشتاج “رمضان أفضل من أحمد زكي” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 04:24 م

عبر الفنان القدير نبيل الحلفاوي عن استيائه من الهاشتاج المتداول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يفيد بأن النجم محمد رمضان، يتفوق في التمثيل على النجم الراحل أحمد زكي.

طارق الشناوي: محمد رمضان يستطيع تجسيد أحمد زكي والشبه بينهما أعمق من اللون

ونشر الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “نبعد شوية عن الضغوط، فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف، فعمل هاشتاج مستفز، “رمضان أفضل من أحمد زكي”، طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان، جديدة دي”.

وتصدر هاشتاج “رمضان أفضل من أحمد زكي”، بمجرد انتشار خبر تحدث المخرج محمد سامي مع السيناريست الكبير وحيد حامد، حول تقديم رمضان قصة حياة الراحل أحمد زكي.

محمد رمضان يحتفل بتخطي قناته على “يوتيوب” 3 مليار مشاهدة (فيديو)

وطرح رمضان مؤخرا أغنية “كورونا فيروس”، وحصد على عدد كبير من المشاهدات، فاستطاع أن يحقق أكثر من 3 ونصف مليون خلال يوم واحد، وذلك بعد أن روج له عبر حساباته الرسمية منذ شهر.

وشارك رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس” مع المخرج محمد سامي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، نظرا لطبيعة الدراما التي يقدمها، فتناوا العمل مشكلة اجتماعية، مما جذب الجمهور له.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، محمد جمعة، نور اللبنانية، صفاء الطوخي، ريم سامي، محمد حاتم، رحاب الجمل، سلوى عثمان، دنيا عبد العزيز، هاني عزب، تأليف وإخراج محمد سامي.

ويستعد نبيل الحلفاوي لاستكمال تصوير مسلسل “القاهرة كابول”، والذي كان من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه تأجل عرضه بسبب انتشار فيروس كورونا، ويشاركه بطولته كلا من طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، خالد الصاوي، حنان مطاوع.

تابع مواقعنا