السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يونيو/2020 - 09:17 م

يقدم لكم “القاهرة 24”“القاهرة 24” ملخص مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وتعتبر مواجهة أتلتيك_بيلباو ضد أتلتيكو_مدريد هي الأولي للروخي بلانكوس بعد عودة منافسات الليجا من جديد بعدما توقفت منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابطة الدوري الإسباني تدين نزول مشجع لملعب مباراة برشلونة ومايوركا: عمل إجرامي

وسقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو خلال اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب سان ماميس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ملخص مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وشهد اللقاء تقدم أتلتيك بيلباو في بداية الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعد تمريرة حاسمة من جانب يوري برشيش ليعلن تقدم أصحاب الأرض بهدف أول.

ولم ينتظر لاعبو الروخي بلانكوس سوي دقيقتين فقط ليحرز الهدف الأول لصالحه في اللقاء الذي حمل توقيع دييجو كوستا بعد تمريرة رائعة من جانب كوكي في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

أتليتكو مدريد يتراجع للمركز السادس

وفشل كلا الفريقين في تعديل النتيجة طيلة الوقت المتبقي من اللقاء حتي انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ملخص مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

موقع الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

وبهذا التعادل واصل أتلتيكو مدريد ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الاسباني لهذا الموسم، حيث ارتفع رصيده إلى النقطة 46 في المركز السادس لجدول ترتيب الليجا.

فيما رفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى النقطة 38 في المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري الإسباني.

أتليتكو مدريد يسقط في فخ التعادل

بسقوط أتليتكو مدريد في فخ التعادل أمام أتلتيك بيلباو واصل الروخي بلانكوس 112 يوما بدون فوز ضمن منافسات الدوري الإسباني منذ فوزه الأخير أمام فياريال بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم في الثالث والعشرين من فبراير الماضي.

ومن المقرر أن يواجه أتليتكو مدريد نظيره أوساسونا على ملعب آل سادار معقل الأخير ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا الأربعاء المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا.

بينما يلتقى أتلتيك بيلباو مع نظيره إيبار ضمن منافسات ذات الجولة على ملعب الأخير الأربعاء المقبل السابع عشر من نفس الشهر في الساعة السابعة والنصف مساء.

ويحاول أتليتكو مدريد خلال الجولة المقبلة من الدوري الإسباني الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الروخي بلانكوس ضمن منافسات الليجا الأمر الذي يجعله يبتعد عن صدارة البطولة المحلية بفارق 25 نقطة عن برشلونة متصدر الجدول برصيد 61 نقطة.

ويأمل الروخي بلانكوس في العودة إلى طريق الانتصارات للحفاظ على آماله في التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بعدما احتل المركز السادس ضمن ترتيب الليجا الأمر الذي يجعله يدخل مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد في حال انتهاء مسابقة الدوري وهو يحتل نفس المركز.

وينتظر أبناء دييجو سيميوني المدير الفني للفريق عودة منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي التي توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد لتحديد منافسه في ربع نهائي البطولة بعد فوزه الأخير على حامل اللقب ليفربول الإنجليزي.

تابع مواقعنا