الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“من بكرا راح أركض بالشارع”.. صبا مبارك تحتفل بانتهاء الحجر المنزلي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 03:22 م

احتفلت النجمة صبا مبارك، بانتهاء فترة الحجر الصحي، التي خضعت له مؤخرا، بعد رجوعها من دولة الإمارات العربية المتحدة، وعودتها إلى بلدها الأردن، بسبب إغلاق المطارات، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشرت صبا صورة لها لتطمأن جمهورها على صحتها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت عليها: “ومن بكرا الصبح رح أكون بركض بالشارع، احتفالًا بإنهاء الحجر، شكرًا”.

صبا مبارك
صبا مبارك

وعادت صبا من دولة الإمارات بنهاية مايو الماضي، إلى بلدها الأردن، حيث قررت عزل نفسها لفترة، من أجل التأكد على صحتها، ولذلك قررت الاحتفال بانتهاء الحجر.

وكانت نشرت مجموعة من الصور بداخل غرفتها، وتحدثت عن استيائها من الوضع الذي وصل إليه الأرض، بسبب إهمال البشر، والذي كان سببا في تفشي فيروس كورونا.

وسبق أن تعرضت لهجوم من قبل أحد متابعيها، حينما نشرت صورتها وظهر بها جزء من بطنها، وقالت لها أحد المتابعات: “أول شيء استري نفسك.. أنت مسلمة وعودي إلى الله، لأن الدنيا قصيرة والآخرة خير لك من الأولى”.

شارك صبا في رمضان الماضي بمسلسل “حارس الجبل”، للمخرج سائد الهواري، تأليف الكاتب حازم فضة، بطولة عبد المحسن النمر، منذر رياحنة وخالد القيش.

صبا مبارك تقدم العزاء لمصر في شهداء حادث بئر العبد

صبا مبارك تعبر عن استيائها من تفشي كورونا: “بنوسخ الكوكب بالمهم وغير المهم” (صور)

تابع مواقعنا