الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

azhar.eg | رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020 للحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 14/يونيو/2020 - 05:14 م

ينشر “القاهرة 24” رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020 للحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية حيث أعلن وكيل الأزهر الشريف ، صالح عباس ، في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء 9 يونيو 2020 ، عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي الأزهرية ونتائج الشهادة الإعدادية.

الآن.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020.. نتيجة الصف السادس الابتدائي والإعدادي

في المؤتمر الصحفي ، قام وكيل الأزهر بشرح تفاصيل الجولة الأولى من النتائج على مستوى سنة النقل للشهادات الإعدادية والابتدائية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية

وأشار إلى أنه في الفصل الدراسي الثاني 2019/2020 ، حقق طلاب الأزهر نسبة 99.01٪ من النجاح الإجمالي للطلاب في جميع مراحل النقل.

ويمكن للطلاب في سنة التحويل الذين حصلوا على الشهادات الأساسية والأولية في جميع المراحل من رياض الأطفال إلى الصف الثالث الدخول إلى رابط نتائج 2020 لبوابة الأزهر الإلكترونية، ثم إدخال “رقم الجلوس” مقعد الطالب وعرض النتائج.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020

أنشيء موقع تعليم الأزهر حيث خصص لتقديم الخدمات والنتائج ولتدريس طلاب الأزهر عبر الإنترنت http://www.azhar.eg/splash.html، وعرض تفاصيل نتائج شهادات الأزهر تحديدها. الدورات والحصول على المواد التعليمية لمختلف الدورات التعليمية.

يوفر موقع التعليم الأزهري على الإنترنت جدولاً زمنيًا لكل الطلاب، بغض النظر عن طلاب الأدبي، أو قسم العلمي في الأزهر.

ومن ناحية أخرى، قرر وكيل الأزهر العديد من الإجراءات الاحترازية التي وفرتها مؤسسة الأزهر الشريف لامتحان الثانوية الأزهرية 2020، وجاء أبرزها موعد امتحان الثانوية هو 21 يونيو وجميع اختبارات الأزهر 2020 من المستوى 2 فاتخذت الاحتياطات والإجراءات هي نفسها لتعليم الطلاب، وتوفير كافة إجراءات التعقيم من خلال توفير كمامات ومطهرات وأجهزة كشف لقياس درجات الحرارة وقفزات لجميع العاملين، وتسليم الكمامة لكل طالب وملاحظ ومصحح، ورئيس لجنة خلال الامتحانات، وتسليم كل طالب عبوة من الجيل والكحول للتطهير الدائم.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2020

من خلال موقع الأزهر التعليمي أو ما يطلق عليها بوابة الأزهر الإلكترونية، يمكن للطلاب التسجيل في قسم معهد الأزهر للوصول إلى كافة التفاصيل التعليمية للأزهر.

اقرأ أيضا:

صالح عباس وكيل الأزهر الشريف: نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية متاحة عبر بوابة الأزهر

وكيل الأزهر: 12 طالباً بكل لجنة وتسليم مطهرات وكمامات للطلاب مع وجود طبيب 

تابع مواقعنا