الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مايوركا ضد برشلونة.. ميسي يتغلب على كورونا ويسيطر على صدارة الليجا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يونيو/2020 - 11:21 م

عادت متعة كرة القدم باستئناف مباريات الدوري الإسباني، وخسر مايوركا ضد برشلونة أمس برباعية نظيفة في أول لقاء للفريقين بعد العودة.

وتوقف الدوري الإسباني منذ مارس الماضي مثل باقي دوريات العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يعود 12 يونيو الجاري.

وفاز برشلونة أمس على مايوركا برباعية نظيفة، وكذلك حقق ريال مدريد الفوز اليوم على إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما كان الملكي متقدما بثلاثية في الشوط الأول.

مايوركا ضد برشلونة

توقع الجميع بداية سيئة لبرشلونة في الدوري الإسباني خصوصا بعد التوقف الذي دام لثلاثة أشهر، ولكن ظهر رفاق ميسي بمستوى مميز وسحقوا مايوركا برباعية نظيفة في ليلة تألق فيها البرغوث الأرجنتيني وسجل الهدف الرابع لفريقه.

وخسر مايوركا ضد برشلونة برباعية نظيفة، في أول لقاء للفريقين بعد العودة، ولكن هذا لم يمنع أبناء كتالونيا من الاستمرار في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في الحفاظ على نظافة شباكه، خارج الديار، للمرة الأول في عشر مباريات، في جميع البطولات، منذ بداية الموسم الحالي.

بعد التسجيل في مايوركا.. ميسي يغيب عن المران

وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مران فريقه اليوم بعد التغلب على مايوركا أمس برباعية نظيفة، حيث سجل ميسي هدف فريقه الرابع وواصل تواجده على صدارة الليجا، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بعد تغلبه على إيبار اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشارك دي يونج في تدريبات فريقه اليوم الأحد، رغم شعوره بآلام في الأوقات الأخيرة من مباراة أمس أمام ريال مايوركا، وتصدر برشلونة صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني.

كيكي يعلق على مباراة برشلونة ومايوركا

علق كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، على مباراة فريقه أمام فريق مايوركا، والتي نجحنا فيها الفريق الكتالوني بفوز، غالي بأربع أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهم بالدوري الإسباني.

من هو مارتين برايثوايت لاعب برشلونة الذي خطف الأنظار في أول مباراة بالدوري الإسباني؟

وأكد كيكي سيتين في تصريحات صحفية له عقب المباراة:” انه فخور بإداء اللاعبين، خلال المباراة، والحالة البدنية التي ظهر بها جميع اللاعبين، على الرغم من توقف النشاط والمسابقة”.

وتابع:” اللاعبين ظهروا بمستوى جيد، وقدموا مردوا قوي، في أول مباراة لهم، خارج الديار”.

وأشار:” من أفضل لاعبو المباراة ومكسبها اللاعب الدنماركي برايثوايت، الوفد الجديد لفريق برشلونة، وسجل هدف في الدقيقة ٣٧ من عمر المباراة، بجانب ظهوره الجيد، والإشادة التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني طول تواجده في المباراة”.

مباراة برشلونة القادمة

يلتقى برشلونة مع ليجانيس في الجولة التاسعة والعشرين يوم، الثلاثاء المقبل، على ستاد الكامب نو، معقل الفريق الكتالوني، حيث يرغب البرسا في مواصله تربعه على قمة الدوري الإسباني.

ويخشى كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، افتقاد جهود، ميسي خلال مواجهة ليجانيس، بسبب الإصابة، بعد شهوره بإجهاد بعد مباراة مايوركا، والتي تفوق فيها الفريق الكتالوني،وشهدت تألق البرغوث الأرجنتيني، ميسي، بعد المهارات الفردية التي ظهر بها خلال المباراة.

تابع مواقعنا