• بحث عن
  • تحريات فيديو “أعملي باي باي ياجهاد”: قواد صنع محتوى إباحي لنشره بمواقع بورنو

    زين العامر

    ألقت الأجهزة الأمنية القبض على بطلة الفيديو الإباحي “باي باي ياجهاد”، وتمت إحالتها إلى نيابة اكتوبر للتحقيق معها بعد ظهورها في فيديو إباحي بعنوان “باي باي ياجهاد”، رفقة أخرين.

    وكشفت التحريات أن المتهمة، “جهاد ع ا”، 27 سنة، خريجة كلية الآداب، تم ضبطها، بمنطقة عمارات العرائس بالطالبية، محافظة الجيزة، وأنها اعتادت ممارسة الرذيلة، والقيام بارتكاب أعمال منافية للآداب العامة.

    جهاد صاحبة فيديو ممارسة الجنس الجماعي: “كنت شاربة مخدرات ومكنتش فى وعيّ”

    وبينت التحريات أن المتهم بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه، يًدعى “رامي ح ع”، وشهرته “رامو مزاجو”، 35 سنة، بدون عمل، تم ضبطه في واقعة أخرى مطلع شهر مايو المنصرم، بتهمة تسهيل الدعارة، وتصوير الفتيات ونشر مقاطع إباحية على مواقع إباحية عالمية.

    وأقرت المتهمة بأن المتهم قام بانشاء حساب على مواقع إباحية، وقام من خلالها بإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديوهات خادشة للحياء العام، لافتة إلى أن الغرض من نشر الفيديوهات الإباحية جني أرباح مالية.

    وكان مقطع فيديو إباحي، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، لسيدة تدعى “جهاد”، وتم نشره على موقع يوتيوب، أثناء ممارسة الرذيلة، ما أثار موجة من الغضب على السوشيال ميديا، وتمكنت مباحث الآداب من ضبط المتهمين جميعًا.

    أتت أفعالا تتضمن إغراء بالدعارة.. النائب العام يأمر بحبس سما المصري 15 يوما (بيان)

    ورصدت الأجهزة المختصة، مقطع فيديو، مدته 120 ثانية، تضمن ظهور سيدة ورجل يمارسان الفاحشة، وبجوارهما أحد الأشخاص يرتدى ملابسه ويقوم بالتصوير، والذى تبين بعدها أنه قواد طلب منها أن تنظر إلى الكاميرا وتوجه رسالة: “اعملي باي باي ياجهاد لجمهورك”.

    وكشفت التحريات والتحقيقات، أن المتهم بالتحريض على الفسق، عرض يقوم بتسهيل الدعارة وتصوير الفتيات ثم رفع الفيديوهات على مواقع البورنو من أجل جني أرباح مالية.

    النائب العام: حبس روسية و3 مصريين أسسوا قناة للدعارة والإغراء فى الرحاب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق