السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسما شريف منير عن مشكلة الرسمة: “قاعدة لا بيا ولا عليا وفجأة لبست في موضوع” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 11:15 ص

واجهت أسما شريف منير، مشكلة مساء الأمس بسبب فتاة تُدعى ميرنا، رسمت لها لوحة على طرية الـ”ديجيتال”، ولكن ميرنا قررت أن تتخيل رد أسما عليها، قأنشات حساب زائف عبر “انستجرام” وعليه صورة أسما واسمها، وصممت محادثة غير حقيقية بل وصورت هذه المحادثة وتداولتها عبر مواقع السوشيال ميديا.

بعد ساعات قليلة مما فعلته الفتاة، ظن الجميع أن تلك المحادثة حقيقية، ذلك شن الكثيرين من أفراد الجمهور حملة ضد أسما، وهاجمهوها، وبدأ البعض يقول لها إن ردها على الفتاة بأسلوب سئ يعد تنمر وأبيهاا الفنان شريف منير يناهضه بعد المشكلة الأخيرة التي حجثت مع ابنتيه كاميليا وفريدة.

وكانت المحادثة عبر تطبيق “انستجرام”، وكانت الفتاة تقول لأسما فيها: “لقد تسببتي في إصابتي بالإحباط,, شكرًا”، لتجيب أسما في حسابها الزائف: “وحشة أعملك إيه”، ثم أرسلت لها الفتاة بعد أن تداولت الصورتين، لتخبرها بالحقيقة، وأنها من اختلقت هذا الحساب، وأجابت بالنيابة عن أسما بطريقة سيئة.

أسما شريف منير
أسما شريف منير
أسما شريف منير
أسما شريف منير

وقررت أسما أن تشرح حقيقة الموضع بأكمله للجمهور، فنشرت فيديو فير حسابها بـ”فيس بوك”، وقالت فيه: “أنا كنت قاعدة ومافيش أي حاجة خالص فجأة لاقيت ناس بتبعتلي في رسايل، ويقولوا أكيد مش أنتي واذاي تعملي كدا، وحد باعتلي رسمة “ديجيتال”، وحد باعتلي بيشتمني”.

وأضافت: “وأنا مش فاهمة حاجة خالص، وبعدها لقيت واحدة اسمها مارينا، بتقولي عشان لو الموضوع وصلك انا هانزل اسكرين شوت، انا تخيلت الرد بيني وبين نفسي، وخدت صورتي وحطت رد أكني قولت وحشة جدًا، وأنا عمري في حياتي ما هاقول الرد دا”.

أسما شريف منير
أسما شريف منير

وتابعت: “والحاجة التانية كتير جدًا لما حد بيعملي حاجة بنزلها على السوشيال ميديا وبشكر الناس، ومش مصدقة أني قاعدة لا بيا ولا عليا وفجأة لبست في موضوع، أنا مش فاهمة حاجة، وإيه السخافة دي، وأنا مش فاهمة البنت دي مين اداها الحق تعمل كدا، والكلام دا محصلش”..

واختتمت: “حسبي  الله ونعم الوكيل، والبنت الي تعمل اسكرين شوت فيك بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد متنمر، وكل واحد هايجلو يوم لأن الدنيا دوارة”.

أسما شريف منير تحتفل بوصولها لـ2 مليون متابع على انستجرام مع والدها (صور)

أسما شريف منير: عائلتي الصغيرة دي هي أكبر إنجازاتي وأهم حاجه عملتها.. وزوجها يرد (صور)

تابع مواقعنا