الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيناس الدغيدي: ناقشت التحول الجنسي لنجل هشام سليم كقضية مش فضيحة

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 07:17 م

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي العديد من الأسرار عن برنامجه “شيخ الحارة والجريئة”، التي قدمته في الموسم الرمضاني 2020، عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”.

وتحدثت عن استضافتها للفنان هشام سليم، وقالت: “هشام صديقي وأنا لي معرفة بوالده ووالدته وهشام أقام فترة طويلة في الغردقة وأنا كنت بروح هناك ووقتها نورا ابنته كنت أعرفها جيدًا وكانت صديقة لابنتي قبل أن تتحول إلى نور، وكنت أعلم تفاصيل القصة و فى البرنامج ماكنوش عارفين”.

وأضافت: “فعرضت الأمر على الإعداد وطلبت ألا يكون على لسان شيخ الحارة، وقولتله خليه سؤال على لساني ولكن ضميري وجعني قبل الحلقة فتحدثت مع هشام منفردين ففوجئت أنه بيقولي إنه اتكلم مع نور وسأله هل يتكلم في الموضوع ده ونور قاله اللي تشوفه يا بابا”.

وتابعت إيناس، كل هذه التفاصيل جعلت هشام سليم هاديء فى طرح الموضوع، لأني كنت بتعامل مع الموضوع كقضية لا بد أن نناقشها بهدوء وحكمة وليس كفضيحة، وهشام سليم محترم وصديق وساند نجله بشكل كبير.

كما كشفت حقيقة عن اسم البرنامج، وأردفت: “إدارة القناة كانت تريد أن تطلق على البرنامج اسم شيخ الحارة والكورونا، ولكنىي اقترحت عليهم اسم شيخ الحارة والجريئة، لارتباط كلمة الجريئة بي، ما سيكون له تأثير كبير في الانتشار، وما ظهر على الشاشة شخصيتي الحقيقية أشاكس وفي نفس الوقت أحافظ على علاقتي بالضيوف”.

اعتذار للكينج بسبب حلقة شاكوش.. إيناس الدغيدي تكشف أسرار “شيخ الحارة والجريئة”

ممدوح شاهين يكلف أشرف عبد العزيز بمقاضاة إيناس الدغيدي بسبب شيخ الحارة (صور وفيديو)

تابع مواقعنا