الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطريقة ساخرة.. مي كساب تنتقد زيادة وزنها بعد جلوسها في البيت بسبب كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 08:49 م

انتقدت الفنانة مي كساب زيادة وزنها خلال التزامها بالمنزل حرصًا منها بعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ولكن بطريقة ساخرة.

فكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “‏يارب ما خلقتنيش ليه زي العيال الرفيعه المستفزة دي اللي بتقعد تلغ تلغ وما يبانش عليها، بادفع تمن كل كوباية سحلب وكل طاجن ميكس شيكولاته لغيتهم آه يانا يا أمه الله يسامح العاصفه على الحظر على كرشي”.

تدوينة الفنانة مي كساب
تدوينة الفنانة مي كساب

وصرحت مي مؤخرًا في إحدى لقاءاتها عن أعمالها الجديدة المقبلة، وأكدت على أنها تعمل حاليًا على 3 أغاني جديدة بموضوعات مختلفة، ومنهم أغنية للشاعر أحمد المالكي، وتم تجهيز اللحن، ولكن مازالت الأعمية في مرحلة الكتابة، ولا يوجد عمل غنائي لها مستعد للطرح في الفترة المقبلة.

كما أنها تخوض تجربة التمثيل مرة أخرى بفيلم يحمل اسم “فولت زيادة” وهو في مرحلة التحضيرات، ولكن توقف حاليًا بسبب فيروس كورونا، وهو من تأليف أحمد عبد الكريم، وإخراج أحمد ثابت.

وشاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بمسلسل إذاعي باسم “دفعة محمد رمضان، وأيضًا بمسلسل “اللعبة” مع الفنان هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، ميرنا جميل، منى جمال، دعاء رجب، محمد اوتاكا، وهو من تألأيف فادي أبو السعود، أحمد خطاب،  أحممد سعيد والي، إبراهيم صابر، ومن إخراج معتز التوني.

للمرة الثالثة.. محمد جمعة في تجربة غنائية بأغنية رمضان كريم مهما حصل مع مي كساب (فيديو)

3 أغاني وفيلم ومسلسل.. تعرف على أعمال مي كساب الجديدة

تابع مواقعنا