الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خروجه من رمضان.. محمد سلام يكشف موعد عرض مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق “

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 12:33 ص

ضربت أزمة فيروس كورونا العديد من المسلسلات التى كان من المفترض مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني الماضى ومن ضمنهم مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” من بطولة محمد سلام، ومحمد عبدالرحمن وآخرون، والذي خرج من السباق الرمضاني قبل عرضه بأيام.

وكشف محمد سلام في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن هناك العديد من أزمات وخلافات في شركة إنتاج المسلسل أدت إلى تأجيل العرض لحل الأمر، وكان هذا السبب الاساسي لخروج المسلسل من سباق رمضان الماضي مشيراً إلي أنه كان لا يبتقى على انتهاء التصوير حينها سوى 4 أيام فقط “.

وأضاف سلام:” أنه تم تحديد موعد عرض المسلسل عبر منصة “شاهد” الإلكترونیة في 26 يونيو الجاري، حيث يتكون العمل من حلقات منفصلة متصلة كى لا يشعر المشاهد بالملل، ويشارك في العمل عدد كبير من ضيوف شرف مع كل حلقة أو حلقتين بقصة جديدة و أسلوب مختلف”.

وينتمى مسلسل شركة الألمانية لمكافحة الخوارق إلى نوعية مسلسلات ال15 حلقة في إطار الأعمال الدرامية الإجتماعية المحيطة بالكوميديا.

والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب،و إخراج إسلام خيرى،و بطولة الفنان محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل و محمد محمود وعدد آخر من الفنانين الشباب ،بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان محمد ثروت وآخرون.

محمد سلام يكشف يكشف موعد طرح البرومو الخاص لمسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق

محمد سلامة يروج لفيلمه الجديد مع خالد الصاوي “نوستالجيا

تابع مواقعنا