السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة 28

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يونيو/2020 - 08:37 م

يقدم لكم “القاهرة 24“القاهرة 24” ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا بعد انتهاء الجولة الثامنة والعشرين من منافساته بالأمس.

واختتمت منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني بالأمس باللقاء الذي جمع بين كلا من ريال سوسيداد ونظيره أوساسونا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

عودة منافسات الدوري الإسباني

وتعتبر الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني هي الأولي بعد قرار استكمال منافسات الموسم الحالي من الليجا بعدما منحت الحكومة الإسبانية الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي عقب توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

استمرار برشلونة في الصدارة

وشهدت هذه الجولة محافظة برشلونة على تواجده في صدارة جدول الترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه العريض على نظيره ريال مايوركا برباعية مقابل لاشيء ليرفع رصيده إلى النقطة 61.

بينما واصل ريال مدريد ضغطه على منافسه الأزلي وغريمه التقليدي برشلونة واستطاع الحفاظ على فارق النقطتين التي تبعده عن صدارة الدوري بعد الفوز على نظيره إيبار بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم ملعب ألفريدو دي ستيفانو ليرفع رصيده إلى النقطة 59 في المركز الثاني.

ريال مدريد يفوز على إيبار بثلاثية ويستمر بمطاردة برشلونة

كما حافظ إشبيلية على تواجده في المركز الثالث ضمن ترتيب جدول الليجا بعد فوزه على نظيره ريال بيتيس بهدفين مقابل لاشيء ليرفع رصيده إلى النقطة 50.

فيما واصل أتليتكو مدريد نزيف النقاط الذي يعاني منه خلال آخر ثلاث جولات من الليجا بعدما تعادل أمام نظيره أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق ليرفع رصيده إلى النقطة 46.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

1- برشلونة 61 نقطة

2- ريال مدريد 59 نقطة

3- إشبيلية 50 نقطة

4- ريال سوسيداد 47 نقطة

5- خيتافي 46 نقطة

6- أتلتيكو مدريد 46 نقطة

7- فالنسيا 43 نقطة

8- فياريال 41 نقطة

9- غرناطة 41 نقطة

10- أتلتيك بيلباو 38 نقطة

11- أوساسونا 35 نقطة

12- ليفانتي 34 نقطة

13- ريال بيتيس 33 نقطة

14- بلد الوليد 32 نقطة

15- ديبورتيفو الأفيس 29 نقطة

16- إيبار 27 نقطة

17- سليتا فيجو 26 نقطة

18-ريال مايوركا 25 نقطة

19- ليجانيس 23 نقطة

20- إسبانيول 20 نقطة

برشلونة يفرض سطوته بفوز سهل على مايوركا

وقد بدأت منافسات الجولة التاسعة والعشرين مساء اليوم بالمواجهة التي تقام حاليا وتجمع بين كلا من إشبيلية و نظيره ليفانتي وتشير النتيجة حتي الآن للتعادل السلبي دون أي أهداف

وتقام منافسات الدوري الإسباني حتي نهاية الموسم بدون حضور جماهيري على خلفية المعايير الموضوعة من جانب الحكومة الإسبانية لعودة النشاط الرياضي تفادياً تعرض أحد لإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كما سمحت رابطة الدوري الإسباني بتواجد 21 لاعبا ضمن قائمة الفرق المشاركة في البطولة المحلية، كما نفذت قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بزيادة عدد التبديلات المتاحة للفرق إلى 5 تبديلات حفاظاً على سلامة اللاعبين من التعرض للإصابات بسبب فترة التوقف الطويلة على إثر أزمة انتشار الفيروس.

ومن المقرر أن تقام غدا 3 مواجهات من الدوري الإسباني أبرزها للقاء الذي يجمع بين برشلونة ونظيره ليجانيس في العاشرة من مساء الثلاثاء.

تابع مواقعنا