الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حمزة المثلوثي صفقة الزمالك المتتظرة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يونيو/2020 - 09:05 م

خطوات قليلة تفصل نادي الزمالك عن التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت تقارير تونسية خلال الفترة الماضية، اسم التونسي حمزة المثلوثي بالانضمام إلى نادي الزمالك في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر لانتهاء تعاقده مع ناديه الصفاقسي بنهاية الموسم المتوقف حاليا جراء تفشي الفيروس التاجي (كوفيد-19).

حمزة المثلوثي على أعتاب الزمالك

حمزة المثلوثي صاحب الـ ٢٧ عاما يدق أبواب ميت عقبة استعداد لتعويض مواطنه التونسي حمدي النقاز الذي رحل عن الزمالك في شهر ديسمبر الماضي لعدم حصوله على مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء.

الزمالك يتوصل لاتفاق مع لاعب الصفاقسي لضمه في الصيف

نادي الزمالك يسعى بقوة لضم اللاعب التونسي حمزة المثلوثي في الصيف المقبل، وذلك لأنه متاح مجانا لانتهاء تعاقده بنهاية الموسم، وهو الأمر الذي سيرفر على إدارة الزمالك مبالغ طائلة مقابل شراء لاعب دولي مثل؛ظهير الصفاقسي التونسي.

المثلوثي بدأ مسيرته الكروية مع النادي البنزرتي عام ٢٠١، واستطاع التتويج معهم بلقب كأس تونس عزم ٢٠١٢-٢٠١٣، بعد الفوز حينها على المستقبل الرياضي في المباراة النهائية.

أرقام المثلوثي هذا الموسم

هذا الموسم، شارك حمزة المثلوثي مع فريقه الصفاقسي في ١٤ لقاءً بالدوري التونسي سجل خلالهم هدفين وصنع ٣ أهداف، بينما لم يحالفه الحظ في بطولة الكونفدرالية بتسجيل أو صناعة أية أهداف.

ظهير أيمن منتخب تونس حمزة المثلوثي قاد فريقه الصفاقسي عام ٢٠١٩ للتتويج بلقب كأس تونس على حساب النجم الساحلي، حيث كان يقود الفريق في هذا التوقيت مدرب الزمالك الأسبق المونتريجري نيبوشا.

كما يعتبر حمزة المثلوثي من اللاعبين الدوليين، حيث انضم للمنتخب التونسي في ١٥ مارس ٢٠١٤، واستطاع المشاركة خلالهم في ٢٩ لقاءً.

وخلال تصريحات متلفزة، قال معز المستتيري، رئيس قطاع الكرة بنادي الصفاقسي التونسي، إن نادي الزمالك قد يكون حسم صفقة ضم الظهير الأيمن للفريق حمزة مرحبا.

جماهير الصفاقسي التونسي تشبه حمزة المثلوثي بـ علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي والذي كان لاعبا في الـ سي سي آس قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء.

تقارير صحيفة تونسية خلال الفترة الماضية، أشارت إلى أن نادي الترجي التونسي دخل في صفقة ضم حمزة المثلوثي بقوة، حيث ينافس الزمالك الذي يخطط لضم ظهير نسور قرطاج خلال الصيف المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى.

نادي الزمالك وضع ثلاثة أسماء للتعاقد مع أحدهم لتدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل، وهم، حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي، وحسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة الجزائري،وكريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي.

يذكر أن الزمالك يمتلك بين صفوف لاعب واحد فقط في مركز الظهير الأيمن وهو حازم إمام بعد أن رحل التونسي حمدي النقاز عن صفوف النادي الأبيض وفسخ تعاقده من طرف واحد، وهو ما دفع الجهاز الفني للزمالك على الاستعانة باللاعب أحمد عيد من قطاع الناشئين في بعض المباريات لسد النقص العددي في هذا المركز.

تابع مواقعنا