الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام عاشور يطلب باقي مستحقاته المالية من الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/يونيو/2020 - 12:00 م

طوى حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، ملف اعتزاله وقرر الاستمرار في الملاعب خلال الفترة المقبلة، رافضا الاستماع لبعض الأصوات التي طالبته بضرورة إنهاء علاقته بالساحرة المستديرة والاكتفاء بالفترة الطويلة التي قضاها داخل القلعة الحمراء والتي استمرت حوالي 17 عاما فقط مع الفريق الأول لكرة القدم.

وقال مصدر لـ“القاهرة 24” إن حسام عاشور طلب من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ صرف باقي مستحقاته المالية لدي النادي عن الموسم الحالي في ظل مروره بضائقة مالية تسلتزم منه الوفاء ببعض الأمور الخاصة به، ووعده مدير الكرة بنقل الأمر لأمين صندوق النادي لتجميع المبالغ المستحقة له ومن ثم إيداعها في حسابه البنكي.

وظهر عاشور من جديد في فيديو علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”، قال فيه إنه مستمر في الملاعب ولديه عرضان من السعودية والبرتغال يفاضل بينهما في الوقت الحالي وسيختار الأفضل والأنسب له في الفترة المقبلة.

أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من التعاقد مع حسام عاشور

كما وجًه الشكر إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي لمساعدته وعدم التخلي عنه في أزمته بعد ان قرر مجلس الأهلي عدم تنظيم مباراة اعتزاله والتراجع عن الامتيازات التي كان قد منحها له محمود الخطيب رئيس النادي ومنها عمله في قناة الأهلي وقطاع الناشئين.

وفي وقت سابق، وافق عاشور علي الانضمام للدوري السعودي بداية الموسم القادم في ظل شعوره بأنه سيتأقلم سريعا مع النادي المقرر ان ينضم له وسيكون ضمن عناصره الأساسية ،وعلي عكس الدوري البرتغالي حيث يخشي من ألا يجد نفسه فيه لصعوبة تعلمه اللغة الإسبانية وهو ما سميثل حاجز بينه وبين الإنخراط أو التأقلم سريعا مع الفريق.

الزمالك يستطلع رأي كارتيرون في التعاقد مع حسام عاشور

تابع مواقعنا