الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة تعاقد شركة “العدل جروب” على تقديم مسلسل “الإمبراطور” رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 10:14 م

أحدث النجم محمد رمضان، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن رسميًا أنه سيخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، بمسلسل “الإمبراطور” والذي سيجسد خلاله قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، حيث كان يتمنى ذلك كثيرًا.

وبعد إعلان رمضان رسميًا، بدأت التساؤلات حول من هو مخرج العمل والكاتب، لأن من المعروف أن المخرج محمد سامي عرض الفكرة على السيناريست الكبير وحيد حامد ولكن لم يتم التعاقد على شئ، كما أن الأول منشغلًا بمسلسه الجديد الذي سيكتبه ويخرجه رمضان 2021 وهو “نسل الأغراب”، فخرجت بعض الشائعات والتي تفيد بأن المخرجة كاملة أبو ذكري هي التي ستتولى مهمة الإخراج لمسلسل “الإمبراطور” وسيكون من إنتاج شركة العدل جروب.

وتواصل “القاهرة 24” مع السيناريست مدحت العدل، ليكشف لنا حقيقة هذا الأمر، والذي نفى تماما التعاقد على مسلسل “الإمبراطور”، كما أنه أشار إلى أن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة.

محمد رمضان يعلنها رسميًا: سأقدم قصة حياة أحمد زكي في رمضان 2021 (فيديو)

وفي وقت سابق، أعلن محمد رمضان خوضه السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل “الإمبراطور”، والذي يتناول قصة حياة الفنان أحمد زكي، من خلال نشره على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، فيديو من لقاء قديم أجراه مع الإعلامي عمرو أديب وكان يقلد الفنان الراحل، وعلق عليه قائلًا: “قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل (أحمد زكي).. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 #ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

 

View this post on Instagram

 

قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ) .. ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 #ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jun 14, 2020 at 7:56am PDT

تابع مواقعنا