الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب تهنئ محمد صلاح: كل سنة وأنت طيب يا أخويا اللي بفتخر بيه (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 11:45 م

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على تهنئة لاعب الكرة العالمي محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وتوجيه بعض الكلمات الطيبة له بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم الاثنين، حيث يتم عامه الثامن والعشرين. 

وكتبت شيرين في تدوينة رسالة تهنئة لمحمد صلاح عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت له: “‏كل سنة وإنت طيب يا أخويا اللي بفتخر بيه”. 

شيرين عبد الوهاب تهنئ محمد صلاح
شيرين عبد الوهاب تهنئ محمد صلاح

وانهالت التعليقات من قِبل جمهور شيرين، مهنئة صلاح وموجهة بعض الرسائل له، فقال أحد متابعيها” فخر العرب تعيد على فخر العرب”، وكتب ثاني:”‏‎‎‎أبو صلاح أخونا وحبيبنا وفخرنا كل سنة وانت بألف خير يا أبو مكة”. 

وفي وقت سابق، تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب و زوجها الفنان حسام حبيب خلال الفترة الأخيرة، شائعة تفيد بخلافها الشديد مع زوجها، والتي تطاول بالأيدي.

وردت شيرين على تلك الشائعة  لتحسم الجدل بطريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها حسام حبيب عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ، وكتب معلقة: ” زي ما نتو شايفين، مبنبطلش خناق”.

وأوضح شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ حقيقة تلك الشائعة التي تداولت عبر المواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، قائلًا: ” كل ما تداول على مواقع التواصل الإجتماعي عارٍ تماماً من الصحة، وسخرت الأسرة من تلك الشائعات بالضحك”.

تابع مواقعنا