الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج فيلم “فولت زيادة” لمي كساب يكشف تفاصيل جديدة في تحضيراته

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 11:37 م

شهد فيلم “فيلم فولت زيادة” بطولة الفنانة مي كساب، بعض التوقفات، وكان أهمها بسبب جائحة فيروس كورونا التي أصابت مصر في الشهور الأخيرة.

وأوضح المخرج أحمد ثابت لـ”القاهرة 24″ بعض التفاصيل الجديدة التي يمر بها الفيلم، وقال: “الفيلم يتم إعادة كتابته من جديد بين مؤلفيه الأستاذ محمد عز ومحمود عبد الكريم، وانتهوا من ما يقرب 60% من السيناريو، حيث أن السيناريو كان مكتوبًا منذ 4 سنوات، وها الآن يوجد تطورات بعالم الدراما والسينما فلا بد من مواكبتها، لذا وجب التغيير به”.

وأكد أحمد أن الفيلم جديد لم تشهده السينما المصرية من قبل من حيث الموضوع، واصفًا إياه “فكرته برا الصندوق”، فهو عن حياة ثلاثة سيدات، يمتزج فيه الفانتازيا مع الكوميديا بالإضافة إلى الأكشن، أما عن بدء التصوير فهم لم يتبين معهم قط موعد التصوير بسبب فيروس كورونا.

وشارك أحمد ثابت في رمضان 2020، بمسلسل “الاختيار” حيث أنه جسد شخصية الإرهابي وليد بدر، الذي كان يعمل ضابطًا بالقوات المسلحة، وتم فصله والتحق بجماعة تكفيرية، وهو من قام بتفجير موكب وزير الداخلية محمد إبراهيم، كاشفًا أنه عند التصوير كان لا بد من مشاهدته لمقاطع فيديو تدخله بجو الاكتئاب كي يستطع تأدية الدور، بالإضافة إلى أن القوات المسلحة أوضحت لهم أن ما تم تجسيده بالمسلسل ما هو إلا 10% فقط من الأحداث.

“الاختيار” ضم العديد من الفنانين منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، محمود حافظ، ضياء عبد الغني، إسلام حافظ، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، ماجد المصري، إيهاب فهمي، محمد إمام، آسر ياسين، ناهد رشدي، حازم سمير، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

3 أغاني وفيلم ومسلسل.. تعرف على أعمال مي كساب الجديدة

مسلسل الاختيار الحلقة الثامنة.. عشماوي يفشل في محاولة اغتيال وزير الداخلية.. والمنسي يتعاون مع قبائل سيناء ضد الإرهاب

تابع مواقعنا