الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ”الأهلي”: محمود الخطيب يحضر اجتماع اتحاد الكرة غدا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يونيو/2020 - 12:46 م

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن مندوب القلعة الحمراء، خلال اجتماع اتحاد الكرة المصري، من أجل مناقشة بعد القرارات الأساسية، الخاصة بتطوير الكرة المصرية، وعودة الدوري الممتاز، بعد توقفه بسبب فيروس كورونا.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن محمود الخطيب سيمثل النادي الأهلي، في اجتماع لجنة الأندية، حيث يرغب الخطيب في تقوية موقف الفريق الأحمر بشأن عودة الدوري الممتاز”.

وتابع:” خالد مرتجي اعتذر لمحمود الخطيب، بعد أن استقر المجلس على واحدا منهما، من أجل تمثيل النادي الأهلي، خلال الأجتماع الحاسم، للجبلاية، والذي سيعقد غدا”.

ماذا قال محمود الخطيب عن هجوم مرتضي وعودة تركي آل الشيخ لدعم الزمالك؟ (خاص)

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، عقد اجتماع مع أندية الدوري الممتاز، مقسمه على ثلاث أيام، من أجل مناقشة بعض الأمور الإدارية، بناء على رغبه بعض الأندية، حيث سيحضر أول يوم كل من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم يعقد اجتماع يوم الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان، 

وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

تابع مواقعنا