الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالزمالك يكشف لـ”القاهرة 24″ أدلة إدانة خالد بوطيب أمام فيفا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يونيو/2020 - 12:09 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الأدلة التي يعتمد عليها مسئولو النادي الأبيض في قضيتهم ضد المغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال المصدر في تصريحات لـ“القاهرة 24”، إن الزمالك يستند في شكواه ضد بوطيب على قيام مسئوليه بإخطاره منذ بضعة أشهر بإرسال رقم الحساب البنكي الخاص به من أجل سد مستحقاته المالية، ولكن تجاهل اللاعب المغربي للأمر.

وأكد المصدر أن الزمالك قدم صورة من الإيميلات والرسائل الموجهة للاعب في ملف رسمي للفيفا، من أجل تحصين موقف النادي الأبيض من الناحية القانونية.

بن عطية يتوسط لانتقال خالد بوطيب إلى الدحيل القطري

وكان الزمالك فسخ تعاقده مع بوطيب خلال شهر يناير الماضي، بعد رفضه الحضور إلى القاهرة للخضوع إلى بعض الفحوصات الطبية بناءً على طلب مسئولي النادي الأبيض عقب إجرائه عملية جراحية في الركبة بفرنسا، الأمر الذي دفعهم لفسخ التعاقد مع اللاعب المغربي من طرف واحد، ليرد اللاعب بشكوى ضد الزمالك للمطالبة بالحصول على قيمة عقده كاملاً بداعي فسخه من جانب واحد.

وكان بوطيب انضم إلى صفوف الزمالك في شهر يناير من العام الماضي قادماً من صفوف فريق مالاتيا سبور التركي مقابل مليون ونصف يورو بخلاف راتبه السنوي مع النادي الأبيض.

وفشل بوطيب في تقديم مستوى مميز مع الزمالك الأمر الذي عجل برحيله بعد مرور عام واحد فقط من مدة التعاقد البالغة 3 مواسم ونصف.

تقرير مغربي: مرتضى منصور ينتظر حسم كارتيرون لملف أوناجم

تابع مواقعنا