الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: استكمال الدوري هذا الموسم من رابع المستحيلات (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يونيو/2020 - 08:21 م

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، على قرار عودة نشاط كرة القدم في مصر يوم 25 يونيو المقبل، مؤكدا أن الأندية تريد إلغاء مسابقة الدوري.

وكان وزير الشباب والرياضة، أعلن اليوم الاثنين، استئناف المنافسات الرياضية داخل مصر يوم ٢٥ يوليو المقبل، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده مع أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

أول تعليق من الأهلي على قرار عودة النشاط الرياضي

وكتب ميدو تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “هل القرار الذي خرجت به الحكومة المصرية ينص على استئناف الدوري المصري يوم ٢٥ يوليو أم استئناف نشاط الاتحاد المصري لكرة لقدم؟”.

وأضاف: “‏لو تم التصويت بين الأندية سيكون القرار إلغاء الدوري مع إلغاء جميع نتائجه وعودة المنافسات الرسمية بكأس مصر أول أغسطس وبداية الموسم الجديد أول سبتمبر”.

وأكمل: “‏ارتباطات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية وإقامة كاس العالم العسكرية في وسط الموسم يجعل من استكمال الدوري هذا الموسم من رابع المستحيلات”.

تابع: “‏خناقة تصويت الأندية اللي جاية هتعرفكوا ليه الأندية الكبيرة على قايمة ال ٣٠ لاعيب لانها بتديها قوة كبيرة خارقة للسيطرة على صوت الأندية الصغيرة بإعارة لاعبيها لهم..اهم نقاط الإصلاح لأي اتحاد كرة قادم هو النزول بقائمة الفرق ل ٢٥ لاعب فقط!!”.

يذكر أن الأندية ستبدأ يوم ٢٠ يونيو الجاري استئناف تدريباته كمرحلة أولى استعدادا لعودة النشاط يوم ٢٥ يوليو المقبل.

تابع مواقعنا