السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش تعلن انضمامها لحملة “100 مليون” من أجل مساعدة أهل سوريا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 07:19 م

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عن مبادرة جديدة تحمل اسم “100 مليون” لمساعدة أهل سوريا في ظل الظروف الاقتصادية والصحية التي تمر بها خلال تلك الفترة. 

ونشرت نسرين مقطع فيديو مصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث ظهرت وهى تتحدث عن تفاصيل الحملة و طريق الانضمام لها من أجل مساعدة أهل سوريا وعلقت على الفيديو قائلة: “قربت تخلص حملة 100 مليون يلي أطلقها الصديق إسماعيل تمر بتمنى من الكل ما توقف هالحملة عنده”.

 

View this post on Instagram

 

. قربت تخلص حملة #١٠٠_مليون يلي أطلقها الصديق اسماعيل تمر يتمنى من الكل ما توقف هالحملة عنده و يلي بدو يعرف اي تفاصيل و حابب يساعد و يساهم بالحملة لنوقف جمب اهلنا بسوريا بهالظروف الصعبة الي عم يمرو فيها يتواصل مع اسماعيل على الانستغرام @ismaeiltamrofficial ???

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Jun 15, 2020 at 8:33am PDT

وأوضحت طافش لجمهورها طريق الانضمام إلى حملة، قائلة: ” ويلي بدو يعرف أى تفاصيل وحابب يساعد ويساهم بالحملة لنوقف جمب أهلنا سوريا بها الظروف الصعبة الي عم يمرو فيها يتواصل مع إسماعيل على الانستجرام “.

كما تستعد الفنانة نسرين طافش خلال الفترة القادمة للبدء في تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم “الوجه الآخر” من بطولة النجم ماجد المصرى، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، مهند حسنى، وهو من سيناريو وحوار فداء الشندويلى وإخراج سميح النقاش.

وفي وقت سابق، شاركت نسرين طافش في مسلسل”ختم النمر”، الذي حققت  نجاحاً جماهيرياً كبيرًا من خلال شخصية” مريم ” الذي جسدها و لاقيت ردود أفعال إيجابية من قِبل الجمهور. 

وضم المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني ، إسلام جمال ،نسرين طافش، ميرهان حسين، عفاف شعيب، تميم عبده وغيرهم، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي.

نسرين طافش تتألق في أحدث جلسة تصوير بإطلالة ساحرة 

بإطلالة جريئة.. نسرين طافش تشجع الجمهور على اتباع رياضة “اليوجا”

تابع مواقعنا