• بحث عن
  • “جوميا”: أزمة كورونا ضاعفت المبيعات.. ونبدأ حملة تخفيضات ونوفر البيع بالتقسيط بدون فوائد

    تضاعفت مبيعات منصة التجارة الالكترونية “جوميا” خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة تصل الي 80%، معززة بتزايد الطلبات “أون لاين” من المستهلكين خلال أزمة انتشار فيروس كورونا.

    وقال هشام صفوت، المدير العام لشركة جوميا مصر، إن ذلك ترافق معه ارتفاع حجم الطلب على منصة الشركة للمدفوعات الإلكترونية (جوميا باي) خلال الشهور الماضية بنسبة تجاوزت الـ120%، مشيرا إلي ارتفاع نسبة الوعي بأهمية التجارة الالكترونية عند المستهلكين بسبب الازمة، وان المنصة استطاعات تلبية الاحتياجات المختلفة لهم بطرق آمنة.

    وصرح صفوت بمناسبة إطلاق حملة عيد ميلاد “جوميا” الثامن، إن الشركة قررت دراسة احتياجات العملاء، خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع انتشار جائحة كورونا ووجود مخاوف كبيرة من الأوضاع الاقتصادية لدى بعض الشرائح الاقتصادية؛ بهدف تقديم أفضل العروض.

     وأضاف خلال مؤتمر صحفي، أنه إلي بجانب ذلك ستقدم المنصة عروضا التقسيط على 12 شهرا بدون فوائد ضمن حملة جوميا بالتعاون مع أكبر 5 بنوك فى مصر، وطرح خصومات فلاش سيل، علاوة على تفعيل نظام سداد خدمات المرافق العامة عبر منصة جوميا باي للمدفوعات الإلكترونية.

    ولفت إلى أن جوميا تعتزم التركيز بداية من يوم 26 يونيو على علامة تجارية كل يوم؛ أولاها هواوى الصينية، تليها منتجات دايس، وإريال، وأكوافينا.

    ومن أبرز التخفيضات المطروحة خلال الحملة، التي تبدأها جوميا اليوم. تخفيض علي جهاز سوني بلاي ستيشن بسعر 5900 جنيه، والإطلاق الحصري لهاتف ريلمي c3 على جوميا، ومنتجات النساجون الشرقيون بأسعار تبدأ من 800 جنيه، إلى جانب عروض على الأزياء والملابس من براندت، منها ديفاكتو تتراوح بين 30 و75%.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق