السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 16-6-2020.. إتمام الاتفاق مع المثلوثي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 12:25 ص

يقدم لكم “القاهرة 24 ” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 16-6-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها إتفاق مسئولو القلعة البيضاء مع حمزة المثلوثي للحصول على خدماته.

الزمالك يتوصل لاتفاق مع لاعب الصفاقسي لضمه في الصيف

الزمالك يتفق مع حمزة المثلوثي على انضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء

توصل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إلى اتفاق مع حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد أتفق الزمالك مع المثلوثي على الإنتقال إلى صفوفه لمدة ثلاث مواسم مقابل الحصول على 600 ألف دولار خلال الموسم الأول أما في الموسم الثاني فمن المقرر أن يحصل على 650 ألف دولار بينما يحصل على 700 ألف دولار في الموسم الأخير.

وجاءت خطوة التعاقد مع المثلوثي من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن داخل صفوف القلعة البيضاء في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز بعد رحيل مواطنه حمدي النقاز وعدم تواجد بديل سوى حازم إمام.

رئيس شباب المحمدية يكشف صعوبات التعاقد مع أوناجم وتحديد موقفه من أحداد

رئيس نادي شباب المحمدية يكشف أسباب صعوبة التعاقد مع ثنائي الزمالك

كشف هشام آيت منا رئيس شباب المحمدية المغربي، أسباب فشل التعاقد مع الثنائي محمد أوناجم وحميد أحداد لاعبا الزمالك المعار إلى صفوف الرجاء البيضاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال تصريحات صحفية أعلن هشام آيت منا أن المطالب المالية الضخمة من جانب إدارة نادي الزمالك هي السبب الوحيد لصعوبة التعاقد مع الثنائي الأبيض

وأضاف رئيس نادي شباب المحمدية أن ينتظر وضوح موقف حميد أحداد بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف الرجاء المغربي من أجل تقديم عرض رسمي للقلعة البيضاء.

وتنتهي فترة إعارة حميد أحداد مع الرجاء المغربي بنهاية الموسم الجاري.

لاعب حسنية أغادير المغربي على رادار الزمالك

لاعب حسنية أغادير المغربي يدخل ضمن اهتمامات نادي الزمالك

ارتبط اسم المغربي المهدي أوبيلا لاعب حسنية أغادير بالانتقال إلى صفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات مع مسئولي حسنية أغادير من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل وفقا لما ذكرته عدة تقارير صحفية مع مغربية.

وأضاف موقع le 360 المغربي، أن فكرة التعاقد مع المهدي أوبيلا بعد اهتمام كبير من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض

وأكد الموقع المغربي أن كارتيرون قد تواصل بمكالمة هاتفية مع المهدي أوبيلا من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الزمالك.

وقد شاهد الفرنسي عدة مقاطع فيديو للاعب حسنية أغادير وأبدي إعجابه الشديد بقدراته خاصة في ظل قدرته على اللعب في مركزي الوسط المدافع والمهاجم.

ويحل المهدي أوبيلا أزمة كبيرة داخل صفوف الفارس الأبيض حال إتمام التعاقد معه، خاصة في ظل عدم وجود بديل لثنائي خط الوسط طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي الذي يعتمد عليهما بشكل أساسي في تشكيل الزمالك ويمثلان أحد العناصر الأساسية داخل الفريق.

تابع مواقعنا