الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استيلائه على فيلتها ومنعها من الدخول.. هيفاء وهبي تنشر الدعوة المقدمة ضد وزيري (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 12:36 م

تقدم شقيق الفنانة هيفاء وهبي، بدعوة قضائية ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبر الرحمن، المُلقب بمحمد وزيري، الذي تسبب في الفترة السابقة في العديد من المشكلات للنجمة هيفاء، وكذلك استولى على أموالها، حيث اتهمته هيفاء أنه سرق منها ما يقرب من 63 مليون جنيه.

ونشرت هيفاء وهبي عبرر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورتين لمحتوى الدعوة التي تقدم شقيقها بها، والتي تفيد أن وزيري استولى على الفيلا الخاصة بهيفاء وهبي في مصر دون وجه حق، بل وأصدر تعليمات لأمن “الكومباوند” أنه غير مسموح لدخول هيفاء أو شقيقها أو أي شخص من ناحيتها.

وكُتب في الدعوة: “بشأن التعامل على الوحدة العقارية رقم 171 A والمملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية بحوزتنا. لذلك نطالب بضرورة عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة عبدالرحمن الملقب بمحمد وزيري بشأن الوحدة سواء لسوديك أو للغير، وأي تصرف يعتبر باطل بطلانة مطلقة، فوجئنا عند دخول الشخص المسؤول عن البيت في غيابنا بمنعه من دخول الكومباوند، وتبين لنا أن محمد حمزة عبد الرحمن قد أصدر التعليمات لكافة العاملين بشركة سوديك وعلى بوابة ALLEGRIA بمنع دخولي انا او اختي او أي شخص من قبلنا! وهم بدورهم سمحوا لناس غرباء من خارج الكومباوند بالدخول”.

الدعوة القضائية المقدمة من هيفاء وهبي ضد محمد وزيري
الدعوة القضائية المقدمة من هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

وأضاف في الدعوة: “ولأننا خارج جمهورية مصر العربية نظرا لتعليق الطيران بسبب بروتوكول كورونا، اتصلنا بالمعنيين في الكومباوند ولم يبدوا أي تعاون معنا فاتصلنا بأحد محامي سوديك الذي أبدی استغرابه في البداية من تصرف المذكور خاصة بوجود المستندات التي ارسلت اليهم عن طريق الايميل والتي تثبت أحقية شقيقتي بالوحدة العقارية، ووعدنا بالرجوع إلينا ولكنه ايضا لم يبد اي تعاون لاحقا ! أما اليوم فقد ورد لعلمنا، أن المذكور وشقيقه بالاضافة الى آخرين يتواجدون داخل المنزل الغرض غامض وبدون وجه حق! لذلك سوف أنبه ايضا من التعامل على كافة الوحدات العقارية التي أوكلته بشرائها من مالي الخاص، من شركتي سوديك و joulz Inertia ، وادعى هو بعد ذلك انها املاکه وانه اشتراها من أمواله”.

دعوة مقدمة هيفاء ضد محمد وزيري
دعوة مقدمة هيفاء ضد محمد وزيري

واختتم: “حيث ان هنالك نزاع قانوني بيني وبينه على كافة الأموال التي قام بالإستيلاء عليها. ونطلب من شركة سوديك (Allegria) وشركة INERTIA للتنمية العقارية (JOULZ) الوقوف على الحياد لحين البت في النزاع القضائي موضوع الوحدات، احذر الشركة أو الغير بعدم التعامل مع المذكور نهائية أو التعامل أو التصرف في تلك الوحدات لحين الانتهاء من الدعاوى القضائية المتداولة وفي حال مخالفة ذلك سوف نضطر آسفين ان نحملكم المسؤولية القانونية كاملة”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي توجه رسالة لمدير أعمالها محمد وزيري: مش خايف من ربك؟ (صورة)

بعد أزمته الصحية.. هيفاء وهبي ترسل هذه الكلمات لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي (تدوينة)

تابع مواقعنا