الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان العاصي لابنتها: “هي اللي أمي مش أنا.. ست البنات” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 10:27 م

وجهت الفنانة إيمان العاصي العديد من الجمل المفعمة بالحب لابنتها ريتا، وشاركت الجمهور العديد من الصور التي تجمعها بها من جلسة تصوير سابقة بعدسة المصور خالد فضة.

ونشرت إيمان الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً:” بنتي وصحبتي وأختي وكل حاجه حلوه في دنيتي، مش قادره أفتكر حياتي قبل ما تيجي الدنيا كانت عامله ازاي هي اللي أمي مش أنا اللي أمها طيبة و حنينه عليا أكتر من أي حد تاني في الدنيا، صاحبتي اللي بحب احكلها وافضفض وأنا في حضنها هي كفايه عليا في الدنيا دي مش عاوزه حاجه غيرها.. ست البنات “.

 

View this post on Instagram

 

بنتي وصحبتي وأختي وكل حاجه حلوه في دنيتي مش قادره افتكر حياتي قبل ما تيجي الدنيا كانت عامله ازاي هي اللي أمي مش انا اللي أمها طيبة و حنينه عليا اكتر من اي حد تاني في الدنيا صاحبتي اللي بحب احكلها وافضفض وأنا في حضنها هي كفايه عليا في الدنيا دي مش عاوزه حاجه غيرها ?ست البنات @rittajeissa شكرآ جدآ @khaledfadda @aya_elganainy @sharifftanyousmua @yousefalashkar

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on Jun 16, 2020 at 12:34pm PDT

وأعلنت إيمان العاصي مؤخرًا تعافيها من فيروس كورونا، و استعدادها التام للتبرع البلازما بناءً على النسبة المقررة من قبل وزارة الصحة، جاء ذلك خلال مقطع فيديو، نشرته علي صفحتها الخاصة بـ “انستجرام”.

وقالت إيمان خلال الفيديو ، إنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد وبدأت أعراضه معها بقيئ والشعور بتكسير في العظام وبعدها تطور الامر الي فقدانها حاستي الشم والتذوق، وهي المرحلة الأصعب التي مرت بها خلال فترة الإصابة.

وأوضحت أنها الآن تعافت تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا وأعربت عن سعادتها بتجاوزها هذة الأزمة، وأشارت إلى أن بداية إصابتها كانت في نهاية شهر رمضان المبارك عندما شعرت ببداية الأعراض.

و اختتمت حديثها :”قامت علي الفور بإجراء التحاليل والاشاعات اللازمة وجميع الفحوصات من خلال معامل ومستفيات تابعة لوزارة الصحة وجاءت النتيجة إيجابية، فعزلت الفنانة نفسها عن باقي أفراد أسرتها بالكامل لمدة 15 يوماً وسط ضغط عصبي كبير وتوتر”.

إيمان العاصي: “علاقتي ببنتي كانت الأصعب إنسانيًا.. وكريم قاسم أكثر من طمأنني في العزل” (حوار)

إيمان العاصي: أمارس حياتى بشكل طبيعى.. ومستعدة للتبرع بالبلازما للمُصابين

تابع مواقعنا