السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020.. ليفربول في الصدارة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 08:23 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 للموسم الحالي قبل عودة منافسات البريميرليج من جديد عقب توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد سبق وأعلنت الحكومة البريطانية موافقتها على عودة النشاط الرياضي في البلاد تخفيفا لإجراءات الحظر التي تم تطبيقها على خلفية انتشار الفيروس المستجد

عودة منافسات الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج السابع عشر من يونيو الجاري لانطلاق منافسات البطولة المحلية من جديد.

وقد قررت رابطة الدوري الإنجليزي خوض المواجهتين المؤجلتين من الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج أولا قبل استئناف البطولة بشكل طبيعي.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره آرسنال على ملعب الاتحاد ضمن المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من البريميرليج بسبب ارتباط الأزرق السماوي بخوض نهائي كأس الرابطة الإنجليزية التي توج بلقبها قبل توقف البطولة المحلية.

كما سيواجه أستون فيلا نظيره شيفيلد يونايتد ضمن منافسات ذات الجولة المؤجلة على خلفية مشاركة رفاق محمود حسن تريزيجيه في نهائي بطولة الرابطة الإنجليزية في نفس اليوم على ملعب فيلا بارك.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره بورنموث بهدفين مقابل هدف.

التتويج الغائب منذ عام 1990

ويقترب رفاق محمد صلاح من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عام، حيث يبتعد ليفربول بصدارة الترتيب ب 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

ضياع حلم دوري اللاهزيمة

وأضاع الريدز فرصة تحطيم الإنجاز القياسي الذي حققه آرسنال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بلا هزيمة واحدة بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في الجولة قبل الماضية من البطولة المحلية.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2020

1- ليفربول 82 نقطة

2- مانشستر سيتي 57 نقطة

3- ليستر سيتي 53 نقطة

4- تشيلسي 48 نقطة

5- مانشستر يونايتد 45 نقطة

6- ولفرهامبتون 43 نقطة

7- شيفيلد يونايتد 43 نقطة

8- توتنهام 41 نقطة

9- آرسنال 40 نقطة

10- بيرنلي 39 نقطة

11- كريستال بالاس 39 نقطة

12- ايفرتون 37 نقطة

13- نيوكاسل يونايتد 35 نقطة

14- ساوثهامبتون 34 نقطة

15- برايتون أند هوف ألبيون 29 نقطة

16- وست هام يونايتد 27 نقطة

17- واتفورد 27 نقطة

18- بورنموث 27 نقطة

19- أستون فيلا 25 نقطة

20- نورويتش سيتي 21 نقطة

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي بشكل طبيعي في التاسع عشر من يونيو الجاري بالمواجهة التي تجمع بين نوريتش سيتي أمام ساوثهامبتون التي تقام في تمام الساعة السابعة مساء على أن تقام منافسات الجولة على مدار 4 أيام وتختتم في الثاني والعشرين من ذات الشهر بالمواجهة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام نظيره بيرنلي التي تقام على ملعب الاتحاد.

ويأمل رفقاء محمد صلاح في الفوز خلال المباراة المقبلة، من أجل الأقرب من حسم اللقب بشكل رسمي، لاسيما انه يحتاج إلى ستة نقاط، من أجل الحصول على لقب الدوري الإنجليزي.

وكان في وقت سابق قد عبر الهولندي فان دايك، مدافع فريق ليفربول، عن حزنه، بسبب غياب الجماهير عن المدرجات، بجانب حصولهم على لقب الدوري الإنجليزي دون وجود عشاق الريدز داخل مدرجات الأنفيلد.

تابع مواقعنا